اجمل مختارات ليزلي مان من المجوهرات

ليزلي مان ترتدي مجوهرات  Irene Neuwirth

ليزلي مان ترتدي مجوهرات Irene Neuwirth

ليزلي مان تتزين بمجوهرات Irene Neuwirth في جوائز غولدن غلوب 2016

ليزلي مان تتزين بمجوهرات Irene Neuwirth في جوائز غولدن غلوب 2016

ليزلي مان ترتدي مجوهرات  Neil Lane

ليزلي مان ترتدي مجوهرات Neil Lane

ليزلي مان تتألق بمجوهرات   Kimberly McDonald

ليزلي مان تتألق بمجوهرات Kimberly McDonald

ليزلي مان ترتدي اقراط من مجوهرات Neil Lane

ليزلي مان ترتدي اقراط من مجوهرات Neil Lane

دعونا نستكشف المزيد عن مختارات نجمة “?How to Be Single”  الممثلة "ليزلي مان Leslie Mann" لنستقي منها مزيدا من الإلهام ونحصل من خلالها على أفكار أنيقة في اختيار الحلي التي تتناسب مع ستايلك و أسلوب حياتك.
 
رأينا مؤخرا ""ليزلي مان" في "مركز سكيربال - جامعة نيويورك New York University Skirball" أثناء حفل العرض الأول لفيلمها "كيف تكونين عزباء؟ How to Be Single"؛ و كانت ترتدي مجوهرات جميلة وبسيطة انتقتها من "إيرين نويورث Irene Neuwirth" وقد أضفت الكثير من التألق و الأناقة على إطلالتها ككل.
 
وخلال حفل "جوائز غولدن غلوب Golden Globes" بدت بطلة منتعشة بفضل قلادة بوهيمية أيضا مختارة من "إيرين نويورث". وتتميز هذه الحلية التي تضم قطع من الأحجار الكريمة، بجمال استثنائي وحلة فريدة من نوعها حيث تتدلى من الخلف لتزين ظهرالنجمة.
وشوهدت "ليزلي" في العام الماضي وهي ترتدي ماركة "كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في "بيفرلي هيل Beverly Hill"؛ في حين شوهدت أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار وهي مرتدية قطعة من "نيل لين Neil Lane" بحلة كلاسيكية من نوع "الفنتدج" تتميز بألق خاص و جاذبية ساحرة ستبهرك بكل تأكيد. 
 
وتتضمن مختاراتنا كذلك مجموعة أخرى المجوهرات تألقت بها في المناسبات التي حضرتها خلال  2014.