اللؤلؤ و المشاهير: علاقة أبدية

Rashida Jones

Rashida Jones

Saoirse Ronan

Saoirse Ronan

Sarah Hyland

Sarah Hyland

Rachel Zoe

Rachel Zoe

Lucy Liu

Lucy Liu

Helen Mirren

Helen Mirren

Lauren Santo Domingo

Lauren Santo Domingo

Cate Blanchett

Cate Blanchett

عند التفكير في أقدم أنواع الأحجار الكريمة، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو اللؤلؤ باعتباره من الأحجار التي تزداد أهميتها على مر العصور. ومايزيد من قيمة اللؤلؤ هو كونه يستخرج من كائنات حية كالمحار والرخويات باختلاف أنواعها. وقد ساد، على مر تاريخ المجوهرات، لدى البعض اعتقاد يفيد بأن اللؤلؤ يرمز إلى النقاء والبراءة. وظل اللؤلؤ من أهم الأحجار المفضلة في أوساط نجمات المشاهير وكثيرا ما نراه يزين إطلالاتهن على السجادة الحمراء أو في غيرها من الحفلات والمناسبات المرموقة.

 

من بين النجمات اللواتي رصدناهن مؤخرا بزينة اللؤلؤ هناك "ساويرس رونان Saoirse Ronan" التي تألقت بقلادة من لآلئ المياه العذبة بلون وردي ساحر وذلك أثناء حضورها الدورة 27 من مهرجان حفل توزيع جوائز " سبرينغ السينمائي الدولي Spring International Film". وشاهدنا كذلك "لوسي لوي Lucy Lui" بأقراط كلاسيكية من اللؤلؤ أضفت الكثير من الأناقة و التألق على إطلالتها، وكذلك "هيلين ميرين Helene Mirren" التي تحلت بقلادة ذهب من "راشيل زوي Rachel Zoe" مكونة من اللؤلؤ والماس، و"لورين سانتو دومينغو Lauren Santo Domingo" بأقراط متدلية غنية باللؤلؤ.

 

إضافة إلى هذه القطع المختارة التي ظهرت بها نجمات المشاهير، انتقينا لك بدورنا مجموعة مجوهرات تم تصميمها باستخدام مختلف أنواع اللؤلؤ، لتستكشفي من خلالها إبداعا مميزا تجلى في أسلوب ابتكارها وتصميمها؛ ولتستوحي منها مايعزز اناقتك وذوقك.

 

لدينا قلادة من "بوشرون Boucheron" تعرف باسم قلادة "ناغور Nagaur" تنتمي إلى تشكيلة المجوهرات الراقية "بلو دو جودبور Bleu de Jodhpur"، وقد جائت بتصميم خيالي وفي غاية الإتقان. ونعرض كذلك قلادة "أكتي Acte V" من "لويس فويتون Luis Vuitton" وقلادة "سانسيت Sunset" من "ميكيموتو Mikimoto" وأقراط من مجوهرات "Boghossian"، وأقراط "يوكو لندن Yoko London"، وبروش من "تيفاني أند كو Tiffany & Co" ... وكلها قطع جذابة ومثيرة تجمع بين الفخامة وسحر الإبداع.