أقراط Ear Jackets تصميم مبتكر تعشقه النجمات

Jessica Alba

Jessica Alba

Julianne Moore

Julianne Moore

Kate Mata

Kate Mata

Nikki Reed

Nikki Reed

Amber Heard

Amber Heard

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Jacquie Aiche Ear Jackets

Jacquie Aiche Ear Jackets

Jemma Wynne

Jemma Wynne

Jemma Wynne

Jemma Wynne

سوف نطلعك اليوم على نوع آخر من الحلي يجسد تواصل الابداع المبتكر فيما يخص موديلات الأقراط وهو مايطلق عليه إسم "جاكيت الإذن Ear Jacket". يتميز هذا النوع من الأقراط بستايل خاص مع تفاصيل مثيرة في الخلف تغطي شحمة الأذن وتلك هي الخاصية التي ينفرد بها لتصبح صفته المميزة.
 
في هذا الإطار اخترنا من تشكيلة "بريفي Prive" لماركة "جيما وين Jemma Wynne" أقراط مصممة من الذهب الأصفر والروديوم الأسود إضافة إلى الماس؛ وأقراط أخرى من الذهب الأبيض مرصعة بفصوص ماسية وقطع ماسية مستطيلة. اخترنا موديلات أخرى منوعة لأقراط الجاكيت من "جاكي أيش Jacquie Aiche" وكلها قطع مصممة بإبداع ساحر. وجائت أقراط من "أنيتا كو Anita ko" مبتكرة بتصميم هندسي جميل مزخرف بأحجار كريمة متعددة الألوان بأسلوب جميل وأنيق جدا.
 
رصدنا عدد من نجمات المشاهير ترتدين هذا النوع من الأقراط خلال السنوات الأخيرة؛ ونشير هنا إلى "نيكي ريد Nikki Reed" التي تألقت بقطعة جميلة من "جاكي إيش Jacquie Aiche " تسمىStarbust  و تتألف من الذهب الأصفر والماس. و شوهدت كذلك كل من "جنيفر لوبيز Jennifer Lopez" و"كاتا مارا Jennifer Lopez" بهذا النوع من الأقراط في حلة مبهرة تزخر بالكثير من الألوان.  تنضاف إليهن كل من "جينفر لورنس Jennifer Lawrence" و"جوليان مورJulianne Moore " و "أمبر هيردAmber Heard " اللواتي تحلين كذلك بأقراط "الجاكيت" بستايل في غاية الجاذبية. 
 
يعد هذا النوع من الأقراط من الموديلات المبهرة التي تلقى الكثير من الإعجاب والإثارة؛ ويمكنك أن تستوحي من إطلالات النجمات المتألقة بها ما يناسبك من أفكار وستايلات أنيقة.