ماهي ماركة المجوهرات المفضلة لدى "جوليان مور Julianne Moore"؟

تعد "جوليان مور Julianne Moore" واحدة من أجمل الممثلات نظرا للعديد من الإطلالات الرائعة التي ظهرت بها في مناسبات مختلفة. وقد اكتشفنا من خلال إطلالاتها تلك حبها لمجوهرات "شوبارد Chopard" حيث بدت بها في كل مرة بستايل خاص وأسلوب في غاية الأناقة والتألق.  
 
إليك البعض من المناسبات التي حضرتها "جوليان مور" مع الإطلالات التي ظهرت بها خلالها:
•العرض الأول لفيلم " The Hunger Games: Mockingjay" – الجزء الأول في سيني ستار؛ وتألقت خلاله بأقراط حلزونية جميلة من "شوبارد Chopard” تشع بلمعان جذاب وأناقة بالغة لا شك انها سوف تجذب انتباهك.
 
•مهرجان كان السينمائي لعام 2015؛ حيث ظهرت خلال حفل الإفتتاح والعرض الأول لفيلم "La Tete Haute" وهي مرتدية أقراطاً زمردية رائعة من "شوبارد Chopard". وحضرت في اليوم التالي العرض الأول لفيلم "Mad Max: Fury Road" وهي متألقة بأقراط ماسية من "شوبارد" على شكل حلقات متلألئة رائعة جائت في تناغم تام مع إطلالتها المخملية.
 
•حفل توزيع جوائز SAG2015؛ وارتدت خلاله أقراط "شوبارد" ذهبية جذابة وانيقة للغاية من تشكيلة "إمبريال Imperiale" وتضم في تصميمها الجمشت والماس الأبيض.
 
لا شك ان مجوهرات "جوليان مور" تضفي الكثير من التألق على الإطلالة ككل، ولك أن تستوحي أفكار أنيقة من الستايل الذي اتبعته في التحلي بالقطع التي اختارتها من ماركتها المفضلة.