أساور ألماس على حسناوات المشاهير

في إطار بحثنا المتواصل للاطلاع على أنواع المجوهرات التي ترتديها نجمات المشاهير اللواتي نستوحي منهن الكثير من الافكار بشأن الأناقة، قررنا اليوم أن نركز على الأساور لنكتشف التألق الذي تضفيه على كل نجمة بفضل ماتتميز به كل قطعة من حلة فريدة من نوعها وتفاصيل دقيقة وزخرفة استثنائية خاصة. 
 
تعتبر "شوبارد Chopard" من الماركات المحببة لدى نجمات المشاهير و كبار الشخصيات المعروفة أمثال "جوليان مور Julianne Moore" التي تألقت بسوار جميل يتلألئ بمكونات فاخرة و تصميم مبتكر من الماس والذهب الأبيض؛ القطعة منتقاة من تشكيلة "ريد كاربت Red Carpet".
 
تتضمن مختاراتنا أيضا أساور من تشكيلة المجوهرات الراقية لماركة "جاكلين نركيزيان Jacqueline Nerguizian" ارتدتها "هايدن بانتين Hayden Panettiere". وأبرز مايميز هذه القطعة المزدوجة هو تصميم "آرت ديكو Art Deco" المبتكر من الماس والبلاتين بأسلوب كلاسيكي رائع ومثير. 
 
إلى جانب ذلك لدينا كذلك مجموعة أساور أخرى تحلت بها نجمات مثل "آنالين ماكورد AnnaLynne McCord" التي ارتدت سوار ماسي من "فان كليف آربيلز Van Cleef & Arpels" مصمم بإبداع فني على شكل فيونكة رائعة ومبهرة للغاية تم تطعيمها بالماس؛ والنجمة "غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow" التي شوهدت و هي ترتدي سوار ماسي من "هاري وينستون Harry Winston". وكذا "جيسيكا تشاستين Jessica Chastain" التي تحلت بسوار ماسي من "بلغري Bulgari"؛ وسوار "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" ارتدته "كيم كاردشيان Kim Kardashian". وأخيرا سوار الفيونكة من "شانيل Chanel" ارتدته "كيرا نايتلي Keira Knightley".  وكلها أساور ماسية تبهر النفس بجاذبيتها و فخامتها.