مجوهرات "ميريل ستريب": أناقة لا تشيخ

تعد "ميريل ستريب Meryl Streep" واحدة من أروع الممثلات الشهيرات؛ وقد شاهدنا إطلالاتها في العديد من المناسبات والحفلات التي حضرتها ولاسيما على السجادة الحمراء، ولاحظنا حبها لمجوهرات "افرد ليتون Fred Leighton". سنعرض فيما يلي لمحة عن تطور ستايلها في ارتداء هذه المجوهرات مع الوقت.

خلال حفل "أوسكا  Oscar" الأخير رصدناها و هي ترتدي أقراط "افرد ليتون Fred Leighton" من تشكيلة "القرن التاسع عشر". تتلألئ هذه الأقراط المتألقة بلمعان مثير بفضل الفصوص الماسية  التي ترصع تصاميمها الجذابة؛ مازاد من جاذبيتها الساحرة.

في العام الماضي، شاهدناها وهي ترتدي أقراط  أخرى من"افرد ليتون Leighton Fred " مبتكرة من الذهب الأصفر على شكل حلقات؛ و كان ذلك خلال الدورة رقم 20 لحفل " Screen Actors Guild Awards" السنوي. وهي أقراط قد تبدو بسيطة في شكلها لكنها تتميز بفخامة بارزة وأناقة جذابة سوف تعشقينها بكل تأكيد.

أما في الدورة 85 لحفل جوائز الأوسكار السنوي لعام 2013 فقد رأيناها وهي متألقة بأقراط ثلاثية متدلية من الماس من "افرد ليتون Fred Leighton"؛ وقد جائت بحلة بسيطة تبهر النفس بأناقتها الكلاسيكية الرائعة.

كما يمكنك اكتشاف المزيد من مجوهرات "افرد ليتونLeighton Fred " الرائعة والتي سبق لنجمتنا أن ارتدتها في السنوات السابقة وكلها قطع رائعة وفي غاية الجمال و الأناقة.