تعرفي على أجمل تصاميم مجوهرات شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها

وُلدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

ثم عملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية "آه يا ليل"، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي.

مجوهرات النجمة شيرين عبد الوهاب
مجوهرات النجمة شيرين عبد الوهاب

انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل.

سنقوم بجولة على أبرز تصاميم مجوهرات سبق ونسّقتها شيرين عبد الوهاب في مناسبات وحفلات مختلفة خلال العام، بمناسبة عيد ميلادها:

  • تألقت شيرين في حفلها الغنائي في إمارة أبوظبي، في أيار (مايو) 2022، بإطلالة برّاقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون Rami Salamoun، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات ماسية من العلامة التجارية Yessayan Jewelry.
شيرين عبد الوهاب بقطع مجوهرات من Yessayan Jewelry
شيرين عبد الوهاب بقطع مجوهرات من Yessayan Jewelry

 

  • نشرت شيرين مقطع فيديو قصير، على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام، يُظهر تفاصيل إطلالتها وقطع مجوهراتها:

 

 

  • تألقت شيرين خلال افتتاح برنامج الدوم El Dome، في شهر فبراير 2022، حيث نسّقت بالتعاون مع خبير المظهر سيدريك حداد، ثوباً مميزاً من توقيع المصمم اللبناني GEORGES HOBEIKA وزيّنته بأقراط ألماس من مجوهرات IRAM Jewelry.
مجوهرات شيرين عبد الوهاب من IRAM Jewelry
مجوهرات شيرين عبد الوهاب من IRAM Jewelry
  • وفي إطلالة ثانية من البرنامج عينه نسّقت شيرين البدلة الرجالية باللونين الأبيض والأسود، وزيّنت مظهرها بأقراط وخواتم من مجوهرات IRAM Jewelry.
الفنانة  شيرين عبد الوهاب بمجوهرات IRAM Jewelry.
الفنانة  شيرين عبد الوهاب بمجوهرات IRAM Jewelry

 

  • تميّزت شيرين عبد الوهاب ليلة رأس السنة بفستانها البرّاق اللامع مع أقراط دائرية مرصّعة بالماس، والذي يمكن اختيار قطعة مماثلة من مجموعة Shay:
إطلالة شيرين عبد الوهاب في مطلع عام 2022
إطلالة شيرين عبد الوهاب في مطلع عام 2022

- أقراط The SHAY Diamond Bezel Swirl من مجوهرات SHAY

أقراط The SHAY Diamond Bezel Swirl من مجوهرات SHAY
أقراط The SHAY Diamond Bezel Swirl من مجوهرات SHAY

إن هذه الأقراط الدائرية التصميم، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بوزن إجمالي 10.51 غرام

ومرصّعة بالماس الأبيضبوزن إجمالي 2 قراريط.