سيلينا غوميز Selena Gomez وتصاميم مجوهرات شبابية بمناسبة عيد ميلادها

سيلينا ماري غوميز Selena Gomez من مواليد 22 يوليو 1992 هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية. وقد اعتبرتها وسائل الإعلام " triple threat".

بدأت غوميز مسيرتها التمثيلية في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends . في سنوات المراهقة ، صعدت إلى الصدارة لدورها الرائد مثل Alex Russo في المسلسل التلفزيوني لقناة ديزني ويزاردز أوف ويفرلي بليس 2007.

أصدرت سيلينا غوميز ثلاثة ألبومات مع فرقتها السابقة، Selena Gomez & the Scene، والتي وصلت جميعها إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية وحصلت على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

تهتم سيلينا بمعظم إطلالاتها التي تعمد على تزيينها بأجمل تصاميم مجوهرات تعكس روح الشباب التي تناسب شخصيتها ونمطها في تنسيق مظهرها.

نستعرض اليوم مجموعة من اجمل تصاميم مجوهرات سبق ونسّقتها سيلينا في العديد من المناسبات والاحتفالات:

  • نسّقت سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل توزيع SAG Awards لعام 2022، في دورته الثامن والعشرين، الذي أقيم في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، ليل 27 فبراير (شباط)، ثوباُ مخملياً من مجموعة Oscar de la Renta وجاورته بقطع مجوهرات فاخرة من دار بولغري Bvlgari.
النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez
النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez
  •  تألقت سيلينا غوميز Selena Gomez، بتصاميم مجوهرات عصرية من دار العلامة التجارية العريقة بوشرون Boucheron ، خلال مشاركتها في حفل Critics Choice Awards 2022، في دورته الـ 27 ، حيث نسّقت مع إطلالة الثوب الأحمر من Louis Vuitton، قرط Flèche، المرصوف بالماس، على ذهب أبيض.
المغنية الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez
المغنية الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez

وقرط آخر Serpent Bohème مرصّع بالألماس مع الذهب الأبيض. مع سوار Vendôme من مجموعة Timeless High Jewelry المرصّع بالألماس المطلي بالورنيش الأسود على الذهب الأبيض.

إضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition الكبير المرصّع بالماس، على ذهب أبيض.

 

  • شاركت سيلينا بحفل Hulu " Only Murders In The Building" FYC في مسرح إل كابيتان في 11 يونيو 2022 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث نسّقت إطلالة اللون الأبيض من برادا مع أقراط دائرية التصميم.
سيلينا خلال حفل Hulu  Only Murders In The Building
سيلينا خلال حفل Hulu  Only Murders In The Building
  • تميّزت Selena Gomez خلال حفل When We All Vote Inaugural Culture Of Democracy في 13 يونيو 2022 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا بفستان ترتر أحمر اللون مع أقراط ذهبية بتصميم الـhoops.
Selena Gomez خلال حفل When We All Vote Inaugural Culture Of Democracy في 13 يونيو 2022
Selena Gomez خلال حفل When We All Vote Inaugural Culture Of Democracy في 13 يونيو 2022
  •  حضرت سيلينا جوميز العرض الأول لفيلم لوس أنجلوس للموسم الثاني من " Only Murders In The Building" في مجمع مسرح DGA في مجمع مسرح DGA في 27 يونيو 2022 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا، بثوب برّاق لامع باللون الرمادي من دار Michael Kors وزيّنت مظهرها بأقراط كبيرة الحجم بتصميم دائري.
سيلينا جوميز خلال العرض الأول لفيلم لوس أنجلوس للموسم الثاني من  Only Murders In The Building
سيلينا جوميز خلال العرض الأول لفيلم لوس أنجلوس للموسم الثاني من  Only Murders In The Building
  • شاركت سيلينا غوميز بحفل إطلاق مجموعة أحمر شفاه و لاينر Rare Beauty's Kind Words Matte في فندق Santa Monica Proper في 29 يونيو 2022 في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا، وقد نسّقت إطلالة اللون الأسود المختارة من مجموعة Alexander McQueen، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من العلامة التجارية Monica Vinader.
سيلينا غوميز بحفل إطلاق مجموعة أحمر شفاه و لاينر Rare Beauty's Kind Words Matte
سيلينا غوميز بحفل إطلاق مجموعة أحمر شفاه و لاينر Rare Beauty's Kind Words Matte
  •  نشرت سيلينا يوم 8 يوليو، على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام صورة لها ترتدي خلال طقم أزياء من مجموعة ALAÏA مع قطع مجوهرات ميسيكا Messika.
سيلينا غوميز بقطع مجوهرات ميسيكا Messika.
سيلينا غوميز بقطع مجوهرات ميسيكا Messika.

الصور المستخدمة من موقع AFP