شاهدوا كيف أبهرت نجمات حفل الـ Grammy Awards 2022 الحضور بمجوهراتهن؟!

أُقيم مساء 3 ابريل (نيسان) حفل توزيع جوائز الجرامي Grammy في دورته الـ 64، ولكنه انتقل هذاالعام من مكان إقامته المعتاد في لوس أنجلوس ليقام هذا العام في مدينة الأضواء لاس فيغاس Las Vegas.

استضافت السجادة المخملية مشاهير العالم الذين تألقوا بأبهى الإطلالات وأكثرها فخامة كما التقطت عدسات الكاميرات بريق قطع المجوهرات التي زيّنت مظهر النجوم والنجمات المشاركين بالحفل.

نستعرض في ما يلي مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات نسّقتها نجمات الـ Grammy Awards 2020:

  • مجوهرات تيفاني اند كو TIFFANY & CO

 

  • اختارت المغنية ليدي غاغا Lady Gaga عقد تيفاني آند كو. Schlumberger Potager Leaves من مجموعة Tiffany Blue Book Collection وأقراط Tiffany & Co. ولاحقًا نسّقت أقراط Tiffany & Co. Schlumberger Fleurage من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع الألماس من مجموعة Tiffany Blue Book 2022 أثناء أدائها مجموعة من الأغاني على مسرح الحفل.
Lady Gaga Wears Tiffany & Co. At Red Carpet
Lady Gaga Wears Tiffany & Co. At Red Carpet
  • عارضة الأزياء الأمريكية HAILEY BIEBER، ظهرت بتصميم Elsa Peretti® Diamonds من عقود وأقراط Yard مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع خاتم Tiffany T1 المصنوع من الذّهب الأصفر عيار 18 قيراطاً المرصّع بالماس ، بعرض 4.5 مم.
HAILEY BIEBER grammy 2022
HAILEY BIEBER grammy 2022
  • تميزت المغنية Halsey بعقد بخط متدرج وأقراط متدلية مختلطة العنق وسوار تنس عنقودي وخواتم من مجموعة Tiffany Victoria.

قلادة خط متدرجة من Tiffany Victoria من البلاتين المرصّع بالماس.

أقراط متدلية عنقودية مختلطة من تيفاني فيكتوريا من البلاتين مع الماس.

سوار التنس طراز Tiffany Victoria Cluster من البلاتين المرصع بالماس.

خاتم تيفاني فيكتوريا من البلاتين المرصّع بالماس.

خاتم تيفاني فيكتوريا بالتناوب من البلاتين.

Halsey GRAMMY 2022
Halsey GRAMMY 2022
  • الممثلة الأمريكية Chloe Bailey، وضعت أقراطًا من البلاتين المرصّعة بالألماس، وسوارًا من البلاتين مع التورمالين الأخضر يزيد وزنه عن 9 قيراط والألماس ومجموعة متنوعة من تيفاني فيكتوريا.
Chloe Bailey GRAMMY 2022
Chloe Bailey GRAMMY 2022

 

  • الممثلة والمغنية Rachel Zegler نسّقت عقدًا من البلاتين والألماس من Tiffany & Co. وضعت زيجلر فيما بعد عقد Tiffany Knot بصفين مزدوجين وأقراط Tiffany solitaire المرصعة بالماس وخواتم Tiffany Knot و Tiffany T و Tiffany & Co Schlumberger أثناء أدائها في حفل توزيع الجوائز.
الممثلة والمغنية Rachel Zegler
الممثلة والمغنية Rachel Zegler
  • مجوهرات ميسيكا Messika

Saweetie Grammy Awards
Saweetie Grammy Awards
  • سارت المغنية الأمريكية Saweetie على السجادة الحمراء لجوائز Grammys لعام 2022 في عقد Love Knot، من مجموعة Once Upon a Time High Jewelry ، لتكمل مظهرها الوردي الجريء. في إطلالتها الثانية على السجادة الحمراء، ارتدت خاتم Exotic Charm من مجموعة Messika by Kate Moss. ثم اختارت للإطلالة الثالثة خاتم Messika من Kate Moss Exotic Charm وسوارًا مع خاتم Love Knot 2.
Saweetie in Messika - Grammy Awards 2022
Saweetie in Messika - Grammy Awards 2022

 

  • مجوهرات بولغري BVLGARI

 

  • المغنية الانكليزية Dua Lipa تألقت في مجوهرات بولغري الراقية أثناء حضورها حفل توزيع جوائز جرامي في لاس فيغاس. اختارت نجمة البوب ​​أقراط Serpenti عالية الجودة وخواتم متطابقة. أنهت إطلالتها بحلقتين من المجوهرات الراقية المذهلة من الألماس الأصفر والأبيض.
DUA LIPA IN BVLGARI HIGH JEWELRY AT THE GRAMMYS
DUA LIPA IN BVLGARI HIGH JEWELRY AT THE GRAMMYS

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت ماركيز (3.75 قيراطًا) و 4 أحجار زمرد مقطوعة الكمثرى وماسات مرصّعة على طريقة البافيه (2.60 قيراطًا)

مع خاتم Serpenti للمجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض مرصع بـ 28 ماسة قطع بريانت ماركيز (2.96 قيراطًا) و 8 أحجار زمرد مستديرة وكمثرى وألماس مرصعة بالبافيه (1.34 قيراطًا).

إضافة إلى خاتم Serpenti للمجوهرات الرفيعة من الذهب الأصفر والأبيض مرصع بـ 28 ماسة قطع بريانت ماركيز (2.78 قيراطًا) و 7 قطع ياقوتة دائرية مقطوعة الكمثرى وألماس بافيه (1.35 قيراطًا).

خواتم بولغري
خواتم بولغري

مع خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين مرصع بماسة بيضاوية واحدة (7.08 قيراطًا) و 6 ماسات فاخرة مقطوعة بخطوات وماسات مرصعة بالبافيه (1.37 قيراطًا).

و خاتم مجوهرات راقٍ من الذهب الأبيض مرصّع بماسة بيضاوية واحدة (3.02 قيراطًا) وماسة قطع 20 خطوة (1.98 قيراطًا) وماسات مرصّعة على طريقة بافيه (2.74 قيراطًا).

 

  • مجوهرات بوشرون Boucheron

  • اختارت الممثلة الانكليزية Cynthia Erivo وضع الأقراط المتدلية Plume de Paon، المرصّعة بأحجار الألماس المقطوعة بالورود والمرصّعة بالماس، على الذهب الأبيض، مع خاتم Plume de Paon الكبير، المرصّع بالألماس المقطوع بالورود والمرصع بالألماس، على الذهب الأبيض، وخاتم Plume de Paon الصغير، المرصّع بالألماس المقطوع بالورود ومرصّع بالألماس، مع الذهب الأبيض، وخاتم Plume de Paon المرصّع بألماس دائري، من الذهب الأبيض، خاتم Chinha، خاتم النسر، المرصع بحجر التورمالين والتسافوريس، مرصّع بالألماس على الذهب الأبيض، وخاتم فلاديمير، مرصّع بحجر التنزانيت بقطع الوسادة 13 قيراطًا، والياقوت الأزرق، وألماس أبيض مستدير، على ذهب أبيض.

 

BOUCHERON -GRAMMY AWARDS - CYNTHIA ERIVO
BOUCHERON -GRAMMY AWARDS - CYNTHIA ERIVO

خلال أدائها الاحتفالي، ارتدت Cynthia Erivo الأقراط المتدلية من مجموعة Rêves d'Ailleurs للمجوهرات الرّاقية، المرصّعة بماسات مستديرة وقطع وردية، على الذهب الأبيض، خاتم Plume de Paon الكبير، المرصّع بماسة واحدة مقطّعة بالوردي ومرصّعة بالماس الماس المستدير، على الذهب الأبيض.

CYNTHIA ERIVO
CYNTHIA ERIVO

إضافة إلى خاتم Plume de Paon الصغير، المرصّع بماسة مقطوعة على شكل وردة ومرصعة بماسات مستديرة ، من الذهب الأبيض، خاتم Plume de Paon المرصّع بألماس دائري، من الذهب الأبيض،

خاتم Chinha ، خاتم النسر، مرصّع بحجر التورمالين والتسافوريت، مرصع بالألماس على الذهب الأبيض، وخاتم Wladimir ، Cat ، المرصّع بحجر التنزانيت بقطع الوسادة 13 قيراطاً، الياقوت الأزرق، ماسات بيضاء مستديرة، على ذهب أبيض.

 

 

  • مجوهرات De Beers

Carrie Underwood Grammy Awards 2022
Carrie Underwood Grammy Awards 2022
  • تميزت المغنيةالأمريكية Carrie Underwood، بثوب باهر من Dolce & Gabbana وزيّنت مظهرها بأقراط  متدلية مرصّعة بالماس من مجموعة دار

De Beers للمجوهرات الراقية.

 

 

الصور من موقع AFP