تاج ماسي عريق تألقت به الليدي شارلوت يوم زفافها

في حفل زفاف تغلب عليه الأجواء الملكية الفاخرة تزوجت الليدي شارلوت Lady Charlotte Lindesay-Bethune الابنة الصغرى لرجل الأعمال الاسكتلندي جيمس ليندساي-بيثون، إيرل ليندسي 16 من خايمي أمير بوربون -الصقليتين Prince Jaime of Bourbon-Two-Sicilies في كاتدرائية مونريالي بجنوب إيطاليا الشهر الماضي.

الليدي شارلوت وزوجها خايمي أمير بوربون
الليدي شارلوت وزوجها خايمي أمير بوربون 

تألقت الليدي شارلوت بتاج  Earl of Lindsay’s family tiara العتيق من صندوق مجوهرات عائلتها الملكية، والذي يبلغ عمره أكثر من 200 عام، ويعود تاريخه إلى عام 1817، عندما جاء كهدية زفاف لأرشيدوقة النمسا ماريا آنا، وظلت الأجيال تتوارثه حتى بيع في مزاد علني عام 1999.

.

الليدي شارلوت تتألق بتاج  Earl of Lindsay’s family tiara
الليدي شارلوت تتألق بتاج Earl of Lindsay’s family tiara

ولكنه تم شراؤه بالصدفة مرة أخرى من قبل أحفاد الأرشيدوقة ماريا آنا، لترتديه الليدي كاميلا عندما تزوجت من الأمير كارلو من بوربون-الصقليتين.

يعتبر تاج Earl of Lindsay’s family tiara تحفة فنية عتيقة مرصعة باللؤلؤ والألماس.

الليدي شارلوت ترتدي تاج عتيق عمره أكثر من 200 عام في حفل زفافها
الليدي شارلوت ترتدي تاج عتيق عمره أكثر من 200 عام في حفل زفافها 

تزوجت الليدي شارلوت في كاتدرائية مونريالي في 25 سبتمبر الماضي، وأكملت إطلالتها بفستان أبيض أنيق ذو أكمام طويلة ورقبة عالية من الدانتيل من توقيع مصممة فساتين الزفاف  Phillipa Lepley.

يذكر أن البيت الملكي لبوربون الصقليتين Bourbon des Deux Siciles، ينحدر من العائلة المالكة الإسبانية التي حكمت أجزاء من جنوب إيطاليا لأكثر من 100 عام من 1734 إلى 1861، ولا يزال أحفاد العائلة يحملون اسمها إلى اليوم.

الصور من الانستقرام