أجمل مجوهرات جوليا روبرتس بمناسبة عيد ميلادها

يعتبر اسم النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس Julia Roberts من أهم الأسماء على الإطلاق في عالم الفن والتمثيل، وذلك منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. وبسبب موهبتها التي أسرت قلوب الملايين حول العالم، حصدت العديد من الجوائز العالمية الشهيرة مثل Academy Award، BAFTA Award، Gold Globe Award، وغيرها الكثير.

وبدأت جوليا مشوارها عام 1988، وقدمت عشرات الأدوار المختلفة في أشهر أفلام هوليوود العالمية التي أحبها الجميع في كل منطقة من العالم، مثل Pretty Woman، My Best Friend’s Wedding، Runaway Bride، Erin Brockovich، Ocean’s Eleven، Charlie Wilson’s War، Eat Pray Love، وغيرها الكثير والكثير أيضاً.

أقراط جوليا روبرتس من شوبارد

وبعيداً عن الأفلام والفن بشكل عام، أبهرت جوليا الجميع باعتمادها أروع الإطلالات الأنثوية الأنيقة طوال هذه السنوات على السجادة الحمراء، من الأزياء والمكياج والشعر إلى المجوهرات الفاخرة والمضيئة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ54 اليوم، تعرفي معنا على أروع إطلالات جوليا التي تزينت بقطع المجوهرات الخلابة والمرصعة بالألماس.

جوليا روبرتس في عالم المجوهرات

مجوهرات جوليا روبرتس من بولغري

ولطالما كان أسلوب جوليا بتنسيق المجوهرات في غاية الأنوثة والرقي، وفي الوقت ذاته مزين بالفخامة المطلقة التي تمثلها وتمثل شخصيتها. ومثلما ترين بالصور المرفقة، دائماً ما تختار جوليا القطع البارزة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض بالتحديد. وبالطبع، تستعين بلمسة من الأحجار الكريمة الفاخرة في بعض الأحيان أيضاً.

وتلجأ إلى العديد من ماركات المجوهرات العالمية لاعتماد القطع المثالية لإكمال إطلالة السجادة الحمراء، ومن بينها شوبارد Chopard، ميسيكا Messika، بولغري Bvlgari، ريبوسي Repossi، سيندي تشاو Cindy Chao، إيرين نيويرث Irene Neuwirth، وغيرها الكثير بالطبع.

أقراط جوليا روبرتس من ريبوسي

وإلى جانب الأساور والخواتم الفاخرة التي تبرز إطلالاتها أكثر، تعتبر قلادات وأقراط جوليا من أروع قطع المجوهرات على الإطلاق في كل مناسبة وفي جميع الحفلات.

شوبارد وجوليا روبرتس

قلادة جوليا روبرتس من شوبارد

وقبل أشهر قليلة، انضمت جوليا بشكل رسمي إلى عائلة شوبارد لتكون السفيرة العالمية لمجوهرات وساعات هذا الدار العريق والمعروف عالمياً. وكان هذا الشيء متوقع لأن جوليا تعشق مجوهرات شوبارد الفاخرة بشكل عام، وتعتمدها باستمرار على السجادة الحمراء ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة. ونحن متحمسون لرؤية إطلالاتها القادمة التي ستكون بلا شك مزينة بمجوهرات شوبارد.