أجمل مجوهرات ناتالي بورتمان بمناسبة عيد ميلادها

حصدت النجمة الأمريكية الشهيرة ناتالي بورتمان Natalie Portman على العديد من الجوائز العالمية بسبب أدوارها المميزة في أفلام هوليوود طوال السنوات، ومن ضمنها جوائز الأوسكار والغولدن غلوب وغيرها الكثير أيضاً.

بدأت ناتالي مشوارها في عالم الفن والتمثيل منذ سن مبكر، حيث أنها كانت تبلغ من العمر 12 عام فقط. واستطاعت خلال سنوات قصيرة أن تبرز وجودها في هذا العالم، وتمثل في العديد من الأفلام التي أحبها الجميع على مدار السنوات، مثل Star Wars، Closer، V for Vendetta، Black Swan، No Strings Attached، Thor، وغيرها العشرات أيضاً.

مجوهرات ناتالي بورتمان من كارتييه

وبعيداً عن كل ذلك، لطالما كانت إطلالات ناتالي في غاية الأنوثة والرقي والنعومة، وهذا يشمل اختياراتها للمجوهرات بالطبع. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أفخم المجوهرات الراقية والفاخرة التي اختارتها ناتالي خلال السنوات الأخيرة على السجادة الحمراء.

ناتالي بورتمان في عالم المجوهرات

أقراط ناتالي بورتمان من شوبارد

منذ سنوات طويلة وهي تبهرنا باختياراتها المثالية بكل ما للكلمة من معنى، وبالأخص عندما يأتي الأمر إلى الأقراط الفخمة والمرصعة بأحجار الألماس من كل مكان مثلما ترين بالصور. وبالطبع، هناك أيضاً الأقراط الخاطفة للأنفاس المزينة بأهم الأحجار الكريمة على الإطلاق، مثل الروبي والزمرد والياقوت الأزرق.

لطالما كان أسلوب ناتالي بورتمان يجمع اللمسة الأنثوية الرائعة مع اللمسة الكلاسيكية الناعمة، وفي هذا الخليط استطاعت أن تعتمد أروع المجوهرات التي أكملت إطلالاتها بأروع الطرق على الإطلاق.

ناتالي بورتمان بأقراط من فان كليف اند آربلز

ومثلما تلاحظين، تعشق ناتالي ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة بقطعها الفاخرة، ودائماً ما تلجأ إليها في إطلالاتها على السجادة الحمراء بالتحديد، وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ عشرات السنوات. ومن أبرز الماركات التي تعود إليها باستمرار هي فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، تيفاني اند كو Tiffany & Co، هاري وينستون Harry Winston، شوبارد Chopard، كارتييه Cartier، شوميه Chaumet، وغيرها الكثير أيضاً.

لا بد من أن تلقي نظرة على أبرز المجوهرات التي اختارتها من هذه الماركات التي نحبها جميعنا من خلال الصور المرفقة، حتى تستوحي طرق اعتمادك للمجوهرات بأسلوبها الأنثوي الراقي للغاية وتعتمدي القطع المناسبة لك في إطلالاتك القادمة.

مجوهرات ناتالي بورتمان من هاري وينستون