أجمل مجوهرات كيت هدسون بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كان وجود النجمة الأمريكية الشهيرة كيت هدسون Kate Hudson بارزا في عالم الفن والتمثيل والأفلام العالمية التي أحببناها كثيراً، مثل Almost Famous، How To Lose a Guy in 10 Days، Bride Wars، Mother’s Day، Deepwater Horizon، Something Borrowed وغيرها الكثير.

بدأت كيت مشوارها في عالم الفن والتمثيل في عام 1998، واستطاعت أن تكسب قلوب الملايين بأدوارها المنوعة وبالأخص في دائرة الأفلام الكوميدية الرومانسية طوال السنوات.

 أقراط كيت هدسون من علامة فوريفر مارك

وإلى جانب الفن والتمثيل، دخلت كيت عالم الكتابة والكتب، وأصدرت عدة كتب مثل Pretty Happy: Healthy Ways to Love Your Body و Pretty Fun: Creating and Celebrating a Lifetime of Tradition.

ومن ناحية الجمال والموضة، تعودنا على رؤية كيت بلمستها الأنثوية الطبيعية دائماً، من اختياراتها الأزياء والمكياج إلى المجوهرات الراقية والفاخرة بأسلوبها الخاص الذي يليق بها للغاية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ42 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات كيت هدسون المزينة بالمجوهرات المثالية على السجادة الحمراء.

كيت هدسون في عالم المجوهرات

مجوهرات كيت هدسون من علامة هاري وينستون

عاشقة أحجار الألماس بكل ما للكلمة من معنى، هذه هي كيت هدسون التي عودتنا على انتقاء أروع مجوهرات الألماس الأبيض المثالية من ماركات المجوهرات العالمية في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء، بأسلوبها المرح والمنعش الذي تعودنا عليه.

قلادة كيت هدسون من بولغري

ومن أهم الماركات التي تختارها كيت باستمرار منذ سنوات طويلة هي بولغري Bvlgari، هاري وينستون Harry Winston، تيفاني اند كو Tiffany & Co، ديفيد ويب David Webb، فوريفر مارك Forevermark وغيرها أيضاً.

وبالرغم من أنها تعتمد الألماس في معظم إطلالاتها، إلا أنها تضيف لمسة من الأحجار الكريمة المختلفة أيضاً في الكثير من الأحيان، مثل اللؤلؤ والفيروز كما ترين بالصور المرفقة.

مجوهرات كيت هدسون من بولغري

 أقراط كيت هدسون من بولغري

ولدى علامة بولغري Bvlgari العالمية الشهيرة مكان خاص في قلب كيت، حيث أنها تختار الكثير من المجوهرات الراقية والفاخرة منها وتنتقيها بأسلوبها المميز الخاص بها منذ سنوات طويلة، من القلادات الكبيرة والبارزة إلى الأقراط الفخمة والمرصعة بالألماس بالطبع.