أروع مجوهرات نيكول كيدمان بمناسبة عيد ميلادها

بدأت الممثلة الأسترالية الشهيرة نيكول كيدمان Nicole Kidman مشوارها الفني في بداية الثمانينات، وخلال سنوات قليلة انتقلت لتصبح من أهم ممثلات هوليوود على الإطلاق.

صنعت اسم مهم لها في عالم الفن والتمثيل وحتى الإنتاج، وفازت بجوائز عديدة خلال السنوات منها الأوسكار Academy Award والإيمي Emmy Awards والغولدن غلوب Golden Globe Awards، وغيرها الكثير أيضاً.

ولم تكتفي بعالم الفن، بل ساهمت بمساعدة الكثير من المنظمات المخصصة للأطفال والمرأة، مثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة وصندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة.

 مجوهرات نيكول كيدمان من هاري ونستون

وهذا ليس كل شيء، لأنها متميزة أيضاً في عالم الجمال والموضة والمجوهرات، ولا تختار إلا أروع الإطلالات الأنثوية الراقية على الإطلاق. وبمناسبة عيد ميلادها الـ53 اليوم، جمعنا لك أبرز اختياراتها في عالم المجوهرات بالتحديد.

نيكول كيدمان في عالم المجوهرات

لطالما اختارت نيكول اللمسات الأنثوية المفعمة بالنعومة والرقي في إطلالاتها، وهذا يشمل اختياراها للمجوهرات الراقية والفاخرة أيضاً، حيث أنها تعتمد فقط أنعم المجوهرات المزينة بأحجار الألماس الأبيض بالتحديد إلى جانب الأحجار الكريمة في بعض الأحيان.

ولمجوهراتها الكلاسيكية المفضلة، لا تعتمد نيكول الكثير من ماركات المجوهرات، وتلجأ إلى علامة هاري ونستون Harry Winston وفريد لايتون Fred Leighton أكثر من أي علامة أخرى، وهذا ما استمرت عليه لسنوات طويلة وما تعودنا على رؤيته من قبلها.

أقراط نيكول كيدمان من فريد لايتون Fred Leighton

مجوهرات هاري ونستون

كما ترين بالصور المرفقة، تنتقي نيكول الكثير من مجوهراتها التي تكررها باستمرار من علامة هاري ونستون Harry Winston العالمية. وبالفعل، أسلوب العلامة يتطابق مع أسلوب نيكول بالمجوهرات.

اعتمدت من العلامة أروع المجوهرات، من قلادات الألماس إلى الأساور والخواتم الفخمة وصولاً إلى الأقراط الأنثوية المزينة بأحجار الألماس الأبيض والأصفر والأحجار الكريمة مثل الروبي.