مجوهرات راقية اعتمدتها كيت هدسون في عيد ميلادها

منذ أكثر من 20 عام على ظهورها على شاشات التلفاز، رأينا الممثلة والكاتبة والمصممة الأمريكية الشهيرة كيت هدسون Kate Hudson بأدوار متعددة شهيرة جداً لا نزال نذكرها حتى اليوم. وحصلت على عشرات الترشيحات والجوائز بسبب هذه الأدوار.

وتفوقت في مجالات أخرى مثل الأزياء والتصميم وبالتحديد لثياب الرياضة، والكتابة أيضاً، حيث أنها ألفت كتابين عام 2016 و2017.

كيت هدسون واختياراتها للمجوهرات

مجوهرات كيت هدسون من هاري ونستون Harry Winston

وإلى جانب كل تلك الإنجازات التي تحدثنا عنها، دخلت كيت هدسون إلى عالم المجوهرات وتميزت به أيضاً، حيث أنها اختارت أروع القطع الراقية والفاخرة لإكمال جميع إطلالاتها التي تجمع بين اللمسة العصرية والأنثوية.

وفي عيد ميلادها الـ42 اليوم، تعرفي على أبرز تلك الاختيارات المميزة في عالم المجوهرات.

هي من عاشقات المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، ونادراً ما تختار المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة. لكن هذا لا يعني أنها لا تحبها، بل هي من فئة النجمات العالميات اللواتي يعشقن الأحجار الكريمة بكن بأسلوب مختلف، وهي الطاقة العلاجية.

وضمن ماركات المجوهرات العالمية التي تعتمدها باستمرار طوال السنوات هي تيفاني اند كو Tiffany & Co، هاري ونستون Harry Winston، كارتييه Cartier، بولغري Bvlgari، فابرجيه Faberge، وغيرها الكثير أيضاً.

مجوهرات من هاري ونستون

مجوهرات كيت هدسون من تيفاني Tiffany & Co

ومن علامات كيت المفضلة التي تعشقها بالفعل هي علامة هاري ونستون Harry Winston، حيث أنها اعتمدت لمرات عديدة أطقم مجوهرات مثالية ومرصعة بأحجار الألماس الأبيض التي أنارت إطلالاتها على السجادة الحمراء كما ترين بالصور.