نجمات عالميات يمارسن الطاقة العلاجية بالأحجار الكريمة

ظهرت فكرة الطاقة العلاجية باستخدام الأحجار الكريمة الأصلية منذ آلاف السنين، قبل استخدامها للمجوهرات. وحتى هذا اليوم، لا تزال حقيقة مهمة لدى الكثير من الناس والكثير من النجمات العالميات أيضاً، اللواتي يمارسن العلاج بالطاقة بهذه الأحجار طوال الوقت.

الطاقة العلاجية بالأحجار الكريمة بأسلوب النجمات

نجمات عالميات يمارسن الطاقة العلاجية بالأحجار الكريمة

أديل

تستخدم النجمة البريطانية الشهيرة أديل Adele الطاقة العلاجية بالأحجار للتخلص من خوفها قبل الصعود إلى المسرح للغناء، حتى أنها اعترفت بأنه عندما تكون أحجارها معها يكون غناؤها أفضل بمراحل كثيرة من إذا لم ترى أحجارها قبل الغناء.

جينا ديوان

وتعتبر النجمة الأمريكية جينا ديوان Jenna Dewan من عاشقات الطاقة العلاجية بالأحجار، حتى أنها خصصت فيديو كامل على اليوتيوب لشرح فوائد وخصائص كل حجر تملكه. وتستخدم أحجارها الكثيرة للاستحمام وتبقيها بجانبها عند الخلود إلى النوم.

ميراندا كير

وتقوم عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير Miranda Kerr بتصفية مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بها بأحجار الكوارتز الوردي لتمنحها لمسة من حب النفس. كما أن مجموعة الأحجار الموجودة في بيتها كبيرة جداً، ودائماً ما يكون هناك حجر في حقيبتها قبل الخروج من المنزل. وإلى جانب كل ذلك، تحرص على تدليك جسمها بالأحجار الكريمة أيضاً.

بيلا حديد

أخذت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد Bella Hadid حب العلاج بالأحجار الكريمة من والدتها، وصورت لأكثر من مرة مجموعة الأحجار الخاصة بها التي تبقيها في غرفتها وتأخذها عندما تسافر للعمل أو للإجازة أيضاً.

فيكتوريا بيكهام

وبالنسبة إلى مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، فهي تملك أحجار عديدة في بيتها وفي مكتبها لجذب الطاقة الإيجابية إلى المكان. وقبل كل عرض أزياء خاص بها، تجلب أحجارها معها أيضاً وبالتحديد الكوارتز الوردي والتورمالين الأسود.

كيت هدسون

وتبقي النجمة الأمريكية كيت هدسون Kate Hudson صحن كبير من الأحجار الكريمة وبالتحديد الكوارتز الوردية إلى جانب سريرها، للحفاظ على كل الأفكار الإيجابية من جميع النواحي. وكان هذا الصحن هدية من والدتها في عيد الأم.