أجمل تيجان فاخرة اختارتها الملكة ماكسيما

دائماً ما تبهرنا ملكة هولندا ماكسيما Queen Maxima of the Netherlands، زوجة الملك فيليم ألكساندر، بإطلالاتها الفاخرة والملكية المذهلة. وهي معروفة بجمالها الناعم منذ بداية علاقتها بزوجها في 2001 وحتى هذا اليوم.

وبعدما أصبحت الملكة في 2013، زادت إطلالاتها الفاخرة في عالم المجوهرات، وبالتحديد عند اعتمادها أجمل تيجان فاخرة بأحجار بارزة منوعة في معظم إطلالاتها. وأصبحت بالفعل رمز ملكي لا غنى عنه أبداً.

وتعتبر اختياراتها للتيجان مميزة في كل مرة، ليس فقط لجمال التيجان الخاطف للأنفاس، بل أيضاً لأنها تيجان قديمة وذات قيمة خيالية اعتمدت من عدة ملكات وأميرات من قبلها على مدار السنوات في تاريخ العائلة الملكية الهولندية.

الملكة ماكسيما بتاج Württemberg Ornate Pearl Tiara

ومثلما ترين في الصور، تنوع الملكة ماكسيما باختياراتها للتيجان، حيث أنها اعتمدت عدة تيجان مرصعة بأحجار الألماس الأبيض فحسب، وغيرها مزينة بأحجار الياقوت الأزرق والزمرد والروبي وصولاً إلى اللؤلؤ الأبيض. ولكل من هذه التيجان قصة، وهذا ما يميزها عن غيرها من جميلات العائلات الملكية العالمية.

تيجان ملكية مرصعة بأحجار الألماس

تعتمد الملكة ماكسيما باستمرار التيجان المختلفة المرصعة بأحجار الألماس، كونها تليق بكل شيء وتضيف أجمل لمسات أنثوية فاخرة إلى إطلالاتها. ومن أبرز هذه التيجان التي اعتمدتها كان تاج ستيوارت Stuart Tiara الذي اعتمدته مع وبدون الحجر الكبير في الوسط، وهو من صنع Schürmann في 1897، مصطحب بأحجار الألماس المقدمة من الملكة إيما Queen Emma.

الملكة ماكسيما بتاج The Stuart Tiara

وإلى جانب ذلك، هناك أيضاً تاج الملكة إيما Queen Emma’s Diamond Tiara الأنثوي المثالي من صنع Royal Begeer في 1890، وتاج Dutch Diamond Bandeau المزين بأحجار الألماس الدائرية من أوله إلى آخره، وكان بالأصل قلادة للملكة إيما لكنه أصبح تاج في عقد الـ1930.

الملكة ماكسيما بتاج Dutch Diamond Bandeau

تيجان ملكية مزينة بالأحجار الكريمة

وتعرف الملكة ماكسيما بأجمل التيجان المرصعة بالأحجار الكريمة المميزة، مثل أحجار الروبي المزينة في تاج Ruby Peacock Tiara من صنع Schürmann في 1897 من أحجار الروبي الخاصة بالملكة صوفي، وتاج Mellerio Ruby Parure Tiara من صنعMellerio  في 1889.

تاج Ruby Peacock Tiara على الملكة ماكسيما

بالإضافة إلى التيجان المرصعة بأحجار الياقوت الأزرق مثل تاج Dutch Sapphire Tiara من صنع Maison Van Der Stichel في 1881، وتيجان الزمرد مثل تاج Dutch Emerald Parure Tiara من صنع Schürmann في 1899.

الملكة ماكسيما بتاج Dutch Sapphire Tiara

وبالطبع، لا غنى عن التيجان المزينة بأحجار اللؤلؤ المثالية، مثل تاج Antique Pearl Tiara الذي صنع في 1900 للملكة فيلهلمينا، وتاج Württemberg Ornate Pearl Tiara الذي صنع في 1897 أيضاً للملكة فيلهلمينا.

تاج Antique Pearl Tiara اعتمدته الملكة ماكسيما