مجوهرات جينيفر لوبيز في عيد ميلادها الـ 50 .. جاذبية متألقة

ترتبط النجمة جينيفر لوبيز بفترة بداية الألفية مع كل التطور الفني الصاخب الذي صاحب هذه الحقبة حيث شكلت جينيفر وجيلها من نجمات الفن صورة واضحة تعبر عن المرور الى زمن مختلف ومن ضمن التطور مجوهرات جينيفر لوبيز.

واستطاعت جينيفر لوبيز الحفاظ على مكانتها الفنية لما يقرب من 20 عام برغم بزوغ وأفول نجم العديد من المشاهير في عالم الغناء، لكن جينيفر لوبيز بقيت على الدوام نجمة متألقة ذات حضور طاغي.

جينيفر لوبيز متألقة بقلادة من هاري ونستون Harry Winston

وبرغم دخول جينيفر لوبيز عالم الشهرة من بوابة التمثيل في فترة التسعينات الا انها حصدت نجاحاً أكبر كنجمة غناء في فترة ثورة الموسيقى اللاتينية مع بداية الألفية.

وبجمالها الفريد الذي يعود الى أصولها اللاتينية سحرت جينيفر لوبيز الجمهور ونالت شهرة كموهبة صوتية لا تخلو من سحر الأنوثة واغرائها بأسلوب لم يسبق له مثيل.

جينيفر لوبيز متألقة بأقراط من Tiffany & Co

واليوم تخطو جينيفر لوبيز نحو الخمسين وهي تبهر كل امرأة بلياقتها الفريدة وجمالها الذي يتحدى عوامل الزمن وتألقها الفني الذي لا يتناقص.

وعلى مدار مشوارها الفني عرفت جينيفر لوبيز بعشقها للمجوهرات الراقية، فهي صاحبة ذوق خاص وانتقائي في اختيار المجوهرات الأنيقة والمعبرة عن مكانتها ونجوميتها.

جينيفر لوبيز راقية بمجوهرات تيفاني Tiffany & Co

وفي كل قصة حب تعيشها جينيفر لوبيز تحرص على أن تكون معظم هدايا الحبيب من المجوهرات، فهي تعبر عن حب المرأة للرومانسية المفعمة بالبريق.

وعلى السجاد الأحمر تغلف جينيفر لوبيز اطلالتها بسحر أنثوي مع أجمل المجوهرات التي تعبر عن أسلوبها فهي تميل الى الفخامة الراقية من وحي السجاد الأحمر لكنها لا تتردد في الاستعانة بالموضات الصاخبة وتكديس المجوهرات.

جينيفر لوبيز راقية بقلادة وأقراط من هاري ونستون Harry Winston

وتتعاون جينيفر لوبيز مع أشهر ماركات المجوهرات مثل هاري ونستون وتيفاني ولورين شوارتز واتش ستيرن ونيواكا وغيرها.

واليوم تحتفل النجمة جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ50 مفعمة بكل ذلك التألق والسحر وبريق النجومية حيث نطالع مجموعة من اطلالاتها الراقية التي زينتها بأجمل المجوهرات.