أجمل مجوهرات الأحجار الكريمة لسهرات فبراير 2019

الأحجار الكريمة هي سحر الطبيعة وكنزها الخلاب الذي يقدم لك أنماط الفخامة والتألق فيرافق جمالك بالسحر والبريق ويغلف الاطلالة بروعة الابداع الفني والتميز الراقي.

ولأنوثتك في هذا الموسم قدمت علامات المجوهرات ابداعات خلابة من مجوهرات الأحجار الكريمة التي تنافست على تقديم الأنوثة المترفة في مفردات من الفخامة الساحرة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات الأحجار الكريمة الفاخرة التي تلائم اطلالتك الفاتنة في سهرات شهر فبراير..

تاج من شوميه  Chaumet

 تاج من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار تاج من أحدث اصدارات مجموعة Josephine الفاتنة بتصميم مفعم بالعذوبة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار التسافوريت والياقوت الوردي.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة راقية من مجموعة Les Galaxies De Cartier  بتصميم من وحي المجرات وعالم الفلك بتألق الذهب الأصفر وبريق الماس وأحجار الياقوت الأزرق والأصفر والأوبال الناري.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط فاخرة متألقة بسحر السهرات المترفة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأوبال الأسود وأحجار البارايبا تورمالين الخلابة.

بروش من سيندي تشاو  Cindy Chao

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

من علامة سيندي تشاو نختار بروش Greenovia الفاتن بتصميم الزهور العذبة في ابداع ينطق بالحياة بجمال الذهب الأبيض والتيتانيوم والياقوت الأصفر وحجر عين القط بالاضافة الى أحجار الزمرد والتسافوريت.

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Chanel 1 Camélia 5 Allures بتصميم يعيد الأمجاد الى زهرة الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من أحدث اصدارات مجموعة Sunlight Escape الفاخرة بتصميم مفعم بالعذوبة الساحرة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتورمالين الأزرق.

خاتم من دي بيرز  De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم من أحدث اصدارات مجموعة Diamond Legends بتصميم يبث البريق والاشراق بفخامة ساحرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس الملونة وحجر الماس بقصة الاجاصة.