أهم ٥ ماركات مجوهرات إيطالية لعشاق الإبداع والفخامة

على مر الزمان كانت ايطاليا منبع الفنون الراقية، فمنذ عهد الرومان وصولاً الى عصر النهضة قدمت ايطاليا تراثاً فنياً ومعمارياً مذهلاً، وأعطت العالم دروساً في الابتكار والاتقان.

واليوم تحظى ايطاليا بمكانتها المتقدمة في مجال الفنون خصوصاً مجالات الموضة والأثاث والمجوهرات وكافة الصناعات المتعلقة بقطاع الرفاهية.

فلا عجب أن نرى عدة علامات مجوهرات ايطالية تبهر الجمهور حول العالم بما تقدمه من ابداع فاخر وسحر لا يقاوم، وتحظى بمكانة متقدمة في عالم المجوهرات الراقية.

واليوم نتعرف معكم على أهم 5 علامات مجوهرات ايطالية تقدم تصميمات تلائم عشاق الابداع والفخامة لتطغى على الساحة بذائقة فنية ليس لها مثيل..

جيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

قلادة ساحرة من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

يبدع المصمم الايطالي جيامبيرو بودينو في ابتكار قطع المجوهرات الخلابة والتي يستمدها من التراث الايطالي المحيط به، ويجد جيامبيرو بودينو الالهام في العمارة التاريخية والطبيعة الساحرة في الجنوب الايطالي المطل على البحر المتوسط ليقدم ابداعات مفعمة بالثراء والخلود.

أليسيو بوسكي  Alessio Boschi

ابداعات أليسيو بوسكي Alessio Boschi

الفن الراقي والمدهش عنوان ابداعات المصمم الموهوب أليسيو بوسكي الذي يقدم من خلال علامته ابتكارات مذهلة من المجوهرات التي تحمل قيم فنية ومفاجآت تقنية.

وتأتي ابتكارات أليسيو بوسكي بإلهام فريد من أهم الرموز المعمارية الايطالية مثل الكولسيوم وبرج بيزا ليعيد تقديمها في نماذج ساحرة تحمل البريق والفخامة.

بولغاري  Bulgari

تصميمات مرحة من بولغاري Bulgari

لم تكن نجمة هوليوود إليزابيث تايلور تعرف من اللغة الايطالية سوى كلمة "بولغاري"، فهذه العلامة الايطالية العريقة تجتذب عشاق الفخامة والأحجار الكريمة بمبتكراتها الساحرة لذا كانت قطة هولييود في مقدمة عشاق بولغاري.

وعلى مدار تاريخها استطاعت علامة بولغاري أن تمنح الأحجار الكريمة نكهة وصوت، فهي تصوغها بثراء لوني لافت وتمنحها لمسة فاتنة من السحر الايطالي.

وتشتهر العلامة الايطالية بأروع مبتكرات المجوهرات المستلهمة من الأفعى فهي ترمز الى الحكمة والقوة في الحضارة الفرعونية تحت اسم الاله سيربنت، مما جعل بولغاري تطلق عليها مجوهرات "سيربانتي".

بوتشيلاتي  Buccellati

الاتقان المبهر لدى بوتشيلاتي Buccellati

تقدم علامة بوتشيلاتي الايطالية مجوهرات زاخرة بالترف ومفعمة بالأناقة الملكية، فهي تجد في الأقمشة المرهفة أنوثة خالدة، وفي تفاصيل العمارة التاريخية نموذجاً يحتذى.

وتشتهر علامة بوتشيلاتي بتقديم مجوهرات فاتنة من الذهب المنحوت بأسلوب خاص بالعلامة ليصبح كأقمشة الساتان، كما تقدم موتيفات مذهلة مستلهمة من العمارة والقصور الايطالية.

بوميلاتو  Pomellato

روعة الابداع لدى بوميلاتو Pomellato

يمكن لعلامة بوميلاتو أن تضفي الرقي والأناقة بتصميمات مجوهرات كالحلوى قادمة من عالم الموضة، حيث تضفي العلامة تلك اللمسة الفريدة بين العصرية والفخامة الايطالية.

وتعشق علامة بوميلاتو تقديم مجوهرات عنوانها الأحجار الكريمة دون تفاصيل متعددة فالحجر هو البطل، وبأساليب صقل مميزة تزيد من قيمة الحجر وبهائه.