أفخم مجوهرات حجر البريدوت النابض بالعواطف لمولودات شهر أغسطس! 

يتألق مواليد شهر أغسطس بالجمال والاشراق النابع من حرارة الصيف وبهجته وأنشطته التي لا تنتهي، لذا فقد تناسب مع شخصياتهم البريدوت حجر شهر أغسطس الفاتن.

وينعم حجر البريدوت بلون أخضر أنيق لا يشبه الأحجار الخضراء الأخرى، فهو يبث شحنات من العاطفة والحيوية من وحي الصيف ومناسباته الساحرة.

وبمناسبة حلول شهر أغسطس نختار مجموعة متألقة من مجوهرات البريدوت الفاخرة حجر مواليد أغسطس..

اسوارة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة من مجموعة Coloratura بتصميم من وحي حضارة المغول الهندية في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار البريدوت المنحوتة والياقوت الأزرق والمرجان الاوبال.

كما نختار من كارتييه قلادة Panthere الفاتنة بتصميم فهد كارتييه الشهير في تألق فاخر من الذهب الأبيض والماس والأونيكس وأحجار البريدوت الخلابة.

أقراط من مارجوت ماكني  Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار أقراط فاخرة بتصميم يتألق بالاشراق في جمال الذهب الأصفر وأحجار لافتة من البريدوت تحيط بها أحجار التسافوريت وأحجار الياقوت الملونة وأحجار الماس.

قلادة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Wild Pop المستلهمة من أجواء فترة الثمانينات وموسيقاها الصاخبة في تصميم راقي من الذهب الأبيض والماس مع أحجار البريدوت والروبليت والأونيكس والكوارتز والتورمالين الأخضر.

كما نختار من نفس المجموعة خاتم كوكتيل فاتن يضيء السهرات بأناقة راقية من الذهب الوردي والماس والكريسوبريس وحجر البريدوت البيضاوي.

خاتم من دي غريسوغونو  De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتم من مجموعة Melody of Colours متألق بالترف الذي تشتهر به العلامة السويسرية في امتزاج الذهب المطلي بالروديوم والتسافوريت والجمست وحجر فاخر من البريدوت.

بروش من آنا هو  Anna Hu

من علامة آنا هو نختار بروش مفعم بالشاعرية من وحي الطبيعة يمثل طيوراً متعانقة من الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار التسافوريت والزمرد والماندرين والياقوت الملون وحجر البريدوت البيضاوي.

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار خاتم مدلل بتفاصيل من وحي الاناقة التاريخية في تصميم مترف من الذهب الأصفر المنحوت كقماش الساتان مع الذهب الأبيض والماس وحجر البريدوت الفاخر.