مجوهرات عصرية بأحجار الياقوت الأحمر

لا يكف الياقوت الأحمر عن بث الفخامة سواء ارتبط بأكثر التصميمات كلاسيكية او انطلق بحثاً عن الحداثة برفقة المجوهرات العصرية، فهو ذلك الحجر الاحمر الخلاب رمز الأنوثة وأيقونة الترف.

وتذهلنا قدرة الياقوت الاحمر على منح المجوهرات العصرية لمسة تألق خالدة تضاهي المجوهرات الكلاسيكية فتجعل الاطلالة مثالاً للأنوثة المكتملة بالسحر والدلال.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الراقية من مجوهرات الياقوت الأحمر العصرية بتصاميم فاتنة وأناقة خالدة..

اسوارة من جيد جاغر Jade Jagger

من علامة جيد جاغر نختار اسوارة تتألق برقي فاتن من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حجر خلاب من الياقوت الاحمر بقصة الاميرالد.

أقراط من مونيكا فينادر Monica Vinader

من علامة مونيكا فينادر نختار أقراط تتمتع بتصميم هندسي لافت بجمال الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من مارتن كاتز Martin Katz

من علامة مارتن كاتز نختار خاتم كوكتيل فاتن من الذهب الأصفر وأحجار الماس والياقوت الملون مع حجر بيضاوي لافت من الياقوت الأحمر.

سلسلة من Toni + Chloë Goutal

من علامة Toni + Chloë Goutal نختار سلسلة متألقة بتصميم الهلال لتزين الاطلالة بفخامة الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر.

أقراط من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف نختار أقراط جذابة تليق بأنوثة السهرات في جمال الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الأحمر الكابشون وبريق الماس.

سلسلة من بيج نوفيك Paige Novick

من علامة بيج نوفيك نختار سلسلة تتميز بتصميم رقيق وناعم من الذهب الأصفر تزينها أحجار الياقوت المستديرة.

خاتم من جاكي آيش Jacquie Aiche

من علامة جاكي آيش نختار خاتم متألق بجمال فريد في تصميم من حلقات متعددة من الذهب الأصفر مع الماس المرصوف وحجر الياقوت الاحمر بقصة الاجاصة.

أقراط من مالاري ماركس Mallary Marks

من علامة مالاري ماركس نختار أٌقراط جذابة في تكوين أشبه بالقفص من حلقات الذهب الأصفر تتشابك معها أحجار الياقوت الأحمر الكابشون.

خاتم من بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار خاتم كوكتيل فاتن بتصميم مقبب من الذهب الأبيض يكتسي بأحجار الماس المستديرة ويتألق بأحجار الياقوت الأحمر الكابشون.