خواتم كارتييه مرصعة بالألماس

لطالما سحرت العلامة الراقية للمجوهرات كارتييه، إعجاب النساء على اختلاف أذواقهن، حيث أبدعت تصاميم فخمة للغاية، تدل على مدى اتقانها في صناعة المجوهرات و منها خواتم مرصعة بالالماس.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من خواتم كارتييه، ثمنت بألق الماس البراق، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم كارتييه الماس من JUSTE UN CLOU

تستوحي علامة كارتييه الراقية من أبسط الأشياء مجوهرات في غاية الروعة والأناقة، فمثلا يعد المسمار محور مجموعة JUSTE UN CLOU، ومنها نختار لك هذا الخاتم الجميل من الذهب الأبيض مع قطع الماس البراقة.

خواتم كارتييه الماس من AMULETTE DE CARTIER

أمنيات مثمنة بالماس، هذا ما حمله خاتم كارتييه في مجموعة AMULETTE DE CARTIER، مميزا بشكله الدائري الأنيق من الذهب الأبيض.

خواتم كارتييه الماس من CACTUS DE CARTIER

لن تخافي من أشواك الصبار في خاتم كارتييه، لاسيما إنها مزينة ببريق الماس المرصع على الذهب الأصفر، ما منح للخاتم هذا الشكل العصري والفخم بذات الوقت.

خواتم كارتييه الماس من Caresse D' Orchidees Par Cartier

لزهرة الأوركيد مكانة مفضلة في علامة كارتييه، لما تحمله من لمسة شاعرية ورومانسية تحلم بها كل فتاة، لهذا نختار لك من العلامة الراقية، هذا الخاتم الرائع ببتلاته الماسية، ليعانق الخاتم أناملك بكل جمال وأناقة.

خواتم كارتييه الماس من LES OISEAUX LIBÉRÉS

طائر يحلق بطلتك إلى عالم مترف بالماس والفخامة، هذا هو خاتم كارتييه الرائع من مجموعة LES OISEAUX LIBÉRÉS، من الذهب الوردي الجميل.

خواتم كارتييه الماس من PANTHÈRE DE CARTIER

البانثر، رمز القوة والأناقة في علامة كارتييه، لهذا اخترنا لك هذا الخاتم الساحر من مجموعة PANTHÈRE DE CARTIER، مترفا بألق الماس البراق.

خواتم كارتييه الماس من REFLECTION DE CARTIER

من مجموعة REFLECTION DE CARTIER نختار لك هذا الخاتم الرائع مثمنا بأشكال متناقضة من الماس ليظهر أكبر قدر من الإشراق والروعة.