أشكال سلاسل ذهب طويلة لاطلالة النهار

احصلي على اطلالة راقية خلال النهار سواء كنتِ في العمل أو تحصلين على وقت رائع بين الصديقات وفي دعوات الغداء وحفلات النهار المشرقة بإضفاء لمسة أنثوية من سلاسل الذهب العصرية.

ويمكنك اختيار سلاسل ذهب طويلة بتصميمات أنيقة وموديلات جذابة تضفي على اطلالتك الرقي والتميز بإبداع أشهر ماركات المجوهرات العصرية.

إليك هذه المختارات الجذابة من سلاسل ذهب طويلة تلائم اطلالتك الأنيقة في النهار..

سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche

من علامة جاكي آيش اخترنا سلسلة جذابة بتصميم قاروة عطر لافتة من الذهب الأصفر وحجر الفلوريت بألوانه الخلابة مع لمسات براقة من الماس.

سلسلة من نور فارس Noor Fares

من علامة نور فارس نختار سلسلة أنيقة بشكل قرص مستدير من الذهب الأصفر والكوارتز مع حبة من اللؤلؤ تحيط بها أحجار الجمشت والتسافوريت والياقوت الوردي والأزرق.

سلسلة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار سلسلة راقية تتدلى بأنوثة من الذهب الأصفر مع نغمات لونية لافتة من أحجار الياقوت الملون بقصة الباغيت.

سلسلة من بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار سلسلة من مجموعة Ritratto بنكهة عصرية وأناقة ايطالية جذابة تتألق بنعومة الذهب الوردي وحجر الرودوكروزيت الوردي مع أحجار الزمرد.

سلسلة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار سلسلة من مجموعة Possession تتألق بجمال عصري لافت من الذهب الوردي وحجر كروي من الكارنيليان مع حجر براق من الماس.

سلسلة من ألينا أبيج Alina Abegg

من علامة ألينا أبيج نختار سلسة ناعمة من الذهب الأبيض والوردي تتدلى منها في أنوثة حبة من اللؤلؤ تحيط بها أحجار الماس.

سلسلة من برنت نيل Brent Neale

من علامة برنت نيل نختار سلسلة شاعرية بتصميم القلب من الذهب الأصفر وحجر المرجان البرتقالي مع أحجار الجمشت والبريدوت والتوباز والياقوت الملون.

سلسلة من ديان كورداس Diane Kordas 

من علامة ديان كورداس نختار سلسلة أنيقة بشكل علبة اسطوانية عصرية من الذهب الوردي تزداد بريقاً بلمسات الماس المرصوف.