أجمل القلائد للأعراس والسهرات 2018

لا يمكن مقاومة ذلك المزيج الفاخر للأنوثة بين فستان السهرة الراقي وعقد أو قلادة ساحرة بتصميم مفعم بالأناقة وبريق الماس والأحجار الكريمة.

وفي سهرات هذا الموسم المترفة وحفلات الأعراس الراقية تألقي كأيقونة للجمال بأفخم القلائد التي اخترناها لكِ مزدانة بالابداع وسحر التصميمات وبريق يبقى في البال لتكون خير رفيق لفستان السهرة..

قلادة من ديورDior 

من علامة ديور نختار قلادة من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes تتألق بتصميم من وحي أسرار قصر الفرساي المعمارية في تألق فاتن من الذهب الوردي والماس وحجر التنزانيت بقصة الاجاصة.

قلادة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Resonances de Cartier تنعم بجمال حقبة الأرت ديكو وسحر أجواء العشرينات بتصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الروبليت الأنيقة.

قلادة من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار قلادة خلابة تألقت في أسبوع الهوت كوتور في باريس بجمال مترف من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق بتصميم الثعلب الأيقوني لدى العلامة مع حجر الاكوامارين اللافت.

عقد من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار عقد من مجموعة Precious الراقية التي تتميز بأناقة تليق بالسجاد الأحمر في تصميم مترف من الذهب الأبيض والماس وفتنة الياقوت الازرق.

قلادة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة L’Esprit du Lion تتدلل بالفخامة والسحر بتصميم مستلهم من رمز الأسد في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس البني.

قلادة من معوضMouawad 

من علامة معوض نختار قلادة من مجموعة Grand Esmeralda بتصميم ملكي يحمل قيم الكلاسيكية الفاخرة في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

عقد من غرافGraff 

من علامة غراف نختار عقد يبرز سحر الأنوثة وفتنتها بتصميم خالد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر متنوعة القصات.

قلادة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Promenades Impériales مستلهمة من حقبة روسيا الامبراطورية ومغلفة بالفخامة في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت البادبارادشا.