مجوهرات راقية لسهرات شهر العسل

عند التحضير لشهر العسل تستعد العروس بأجمل عناصر الأناقة من ملابس واكسسوارات ومجوهرات فاخرة تليق بسهرات الزواج الانيقة.

ولهذا اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الفاخرة من المجوهرات المترفة التي ستكون أفضل رفيق لاطلالات السهرة خلال فترة شهر العسل وتغلفك بالجمال والأنوثة.

قلادة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار قلادة Promenades Impériales الساحرة بتصميم من وحي تاريخ روسيا الأمبراطورية بفخامة الذهب الأبيض والماس وسحر ياقوت بادبارادشا الفاتن.

قلادة من ديور Dior

من علامة ديور نختار قلادة من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes بتصميم من وحي الأسرار الساحرة لقصر الفرساي من الذهب الأصفر والماس وفخامة الزمرد.

خاتم من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Precious يتألق بجمال مترف وخلاب بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد بقصة الاجاصة.

أقراط من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Résonances de Cartier بتصميم كلاسيكي يستحضر أناقة الثلاثينات الراقية بتصميم من الذهب الأصفر والأبيض والماس مع أحجار منحوتة من الياقوت الأحمر والتورمالين.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Promenades Impériales الراقية بأناقة مستلهمة من تاريخ روسيا الامبراطورية في اناقة ساحرة من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق المستدير.

عقد من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار عقد من مجموعة L’Esprit du Lion بتصميم راقي مستلهم من الأسد رمز الدار الفرنسية الخالد بأناقة الذهب الأصفر وبريق الماس.

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم مفعم بالرقي في تصميم متألق بالذهب الأبيض والماس والكالسيدوني المنحوت.

اسوارة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار اسوارة من مجموعة Résonances de Cartier تتألق بتصميم الفهد الشهير للعلامة الفرنسية وتبرز الفخامة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الروبليت.