سلاسل ذهب طويلة للمحجبات

تضفي المجوهرات لمسة مميّزة وخاصة على اطلالة المحجبة، لذا لا يكتمل  اللوك الأنيق والمتألق من دون ارتداء سلاسل ذهب طويلة خاصة ان سلاسل الذهب تضفي على الحجاب رونقاً وسحراً.

شهدت تصاميم سلاسل الذهب هذا العام أشكالا وموديلات متنوعة للغاية، اتسمّت أغلبيتها بالنعومة والرقيّ، حيث قدمّت دور المجوهرات العالمية أفضل تصاميم من سلاسل الذهب الطويلة التي تتناسب مع الحجاب وتبرز جمالك. 

سلسلة lariat من بياجيه Piaget

صممت هذه السلسلة من الذهب الوردي ورصّعت ب41 حبةّ من الماس الذي يشّع جمالاً. ما يميّز هذه السلسلة هو امكانية التحكم بها لتقصيرها وتطويلها على الرقبة حسب رغبة المرأة.

تألقي بسلسلة بوشرون Boucheron من الأحجار الكريمة والماس

ابتركرت وشرون Boucheron تصميماً عصرياً يعبّر عن حرفية الدار الرائدة. سلسلة طويلة من الذهب الوردي، 18 قراط، مزينّة على طولها برسم العصفور. كلّ عصفور من السلسلة رصّع بحرفية بأحجار الياقوت البرتقالي والأرجواني والأصفر والوردي، وكذلك الماس والتسافوريتس لتقليد ريش العصفور الملوّن. اختاري هذه القطعة كرمز للأمل ولولادة جديدة!

سلسلة Happy Hearts  من شوبارد Chopard

عادة ما ترتدي أكثر نساء أناقة تصاميم دار شوبارد Chopard الرائعة. وتعكس سلسلة Happy Hearts  مع القلوب من الذهب الوردي والماس والأحجار الكريمة الرقيّ والتفنن بالتصميم. لست بحاجة لحضور مهرجان عالمي أو المشي على السجادة الحمراء لتشعري أنك ملكة، فسلسلة Happy Hearts ستؤمن لك هذا الشعور.

سلسلة Infinity  من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسلة ناعمة من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co مزينّة بـ Infinity، رمز الحب الأبدي والحيوية. صنعت هذه السلسلة الأنيقة والبسيطة في ايطاليا من الذهب.

سلسلة مميزّة من أنيت فيرديناندسين Annette Ferdinandsen

سلسلة من الذهب الوردي من أجدد مجموعة لعلامة أنيت فيرديناندسين Annette Ferdinandsen، وهي مستوحاة من الطبيعة والبحر والحياة في جزر الباهاماس.

تزيّن السلسلة الطويلة قلادة على شكل ورقة الشجر من الأونيكس الأسود.

Rainbow Moonstone من مساهارا  Misahara

مجوهرات مساهارا  Misahara التي صنعت يدوياً مستوحاة من مناطق مختلفة تحبس الأنفاس من حول العالم.   Rainbow Moonstone المؤلفة من سلسلتسن مرصع بالأحجار الكريمة.

سلسلة Rock Candy Lollitini من ايبوليتا Ippolita

لا يجب أن تحتفظي بالمجوهرات الفاخرة للمناسبات فقط، وهذا ما أثبتته دار ايبوليتا Ippolita من خلال مجموعة 'Rock Candy'. سلسلة Rock Candy Lollitini الاستثنائية مصممة من الذهب ومجموعة من الأحجار الكريمة الملونّة. هذه السلسلة مناسبة لإطلالتك اليومية ويمكنك تنسيقها مع أي اطلالة أو ألوان تختارينها.