مجوهرات ذهب مودرن 2018 لبنات الجامعة

يقال إن لكل مقام مقال، لذا فإن لكل طلة ومكان تذهبين إليه، مجوهراته التي تناسبه، ولطلتك في الجامعة، لا بد من اختيار مجوهرات تجمع  بين اللمسة الناعمة والشكل الأنيق في ذات الوقت.

لذا اخترنا لك في "هي" مجوهرات ذهب مودرن 2018 التي تناسب طلتك في الجامعة، وتضفي عليك طلة ناعمة وواثقة.

مجوهرات ناعمة من كارتييه Cartier

من مجموعة Juste un Clou، نختار لك هذه القلادة الجميلة بتصميم قوي وناعم بذات الوقت، حيث استوحت العلامة من المسمار تصميمها الجميل، وقد صممت من الذهب الأصفر ورصفت بقطع الماس البراقة. ومن نفس العلامة اخترنا لك أسوارة LOVE، بتصميمها الأنيق والناعم من الذهب الأصفر.

مجوهرات ناعمة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

كرة من الذهب الوردي تتدلى من قلادة Tiffany HardWear، لتضفي على طلتك لمسة عصرية وناعمة. تصميم أنيق يناسب بلا شك إطلالاتك في الجامعة.

مجوهرات ناعمة من ديور Dior

وردة الرياح الذهبية، تستقر على أقراط Rose des Vents ، محاطة بعرق اللؤلؤ الأبيض الجميل، ما يمنحها هذا الشكل الناعم والجميل.

مجوهرات ناعمة من شوميه Chaumet

من شوميه نختار لك من مجموعة Liens، هذه الأسوارة التي تمثل بتصميمها الناعم جدا، شخصية العملية والواثقة أيضا، وقد صممت من الذهب الوردي، وثمنت بقطع الماس البراقة.

مجوهرات ناعمة من لويس فيتون Louis Vuitton

زهرة لويس فيتون الناعمة من عرق اللؤلؤ، تتربع على قلادة لويس فيتون الجميلة، لتغازل عنقك بكل رقة في أوقاتك الجادة، وتنثر سحرها على طلتك.

مجوهرات ناعمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

من فان كليف آند أربلز، نختار لك هذه الأقراط الجميلة، بتصميمها الجرافيكي والهوائي، حيث تداعب نسمات الربيع المنعشة بتلات الوردة الجميلة، لتستقر في النهاية على أذنك، وتعكس عليك طلة في غاية السحر.