مجوهرات زمرد لأناقة شتوية فاخرة في رأس السنة 2018

تلائم مجوهرات الزمرد بلونها الأخضر سحر بهجة احتفالات الشتاء وفخامة سهرات العام الجديد، فهي تضيئ بالفخامة والملكية وتزيد الاطلالة ترفاً لا يقاوم.

واليوم انتقينا لكم مجموعة مبهرة من مجوهرات الزمرد الفاخرة التي تليق بإطلالات السهرة الراقية في الشتاء وحفلات العام الجديد مع أفخم فساتين الهوت كوتور.

خاتم من كريفيليCrivelli 

من علامة كريفيلي نختار خاتم مفعم بالفخامة والسحر الملكي حيث يعانق الأيدي بتصميم لافت من الذهب الأبيض والماس وسحر حجر الزمرد الكابشون المصقول بنعومة.

عقد من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار عقد من مجموعة Resonances de Cartier يتألأق بتصميم أرت ديكو فاتن من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكابشون المستديرة.

قلادة من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار قلادة مترفة من مجموعة Waterfall تحاكي سحر المياه المنسابة في الشلالات بعذوبة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

أقراط من سوتراSutra 

من علامة سوترا نختار أقراط فاتنة تزيد السهرة أنوثة وترف بجمال التصميم الشاعري من الذهب الأبيض وأحجار الماس متنوعة القصات يتدلى منها حجر الزمرد بقصة الاجاصة.

عقد من بوغوصيانBoghossian 

من علامة بوغوصيان نختار عقد فاخر متألق بتصميم خلاب من وحي أزهار اللوتس في مزج مثير من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصات أميرية وإيميرالد.

خاتم من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار خاتم راقي من مجموعة Red Carpet Collection يعانق الأنامل بسحر الانوثة وترف الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الخلاب.

أقراط من روبيرتو كوين Roberto Coin

من علامة روبيرتو كوين نختار أقراط خلابة تثير الشغف في اطلالة السهرة بتصميم كلاسيكي فاخر من الذهب الأبيض والماس وفتنة أحجار الزمرد.