حجر الأوبال .. فخامة شتوية راقية

يتألق حجر الأوبال بالفخامة الساحرة التي تليق بأناقة الشتاء بفضل تكويناته الساحرة المفعمة بغموض خلاب يعبر عن جوهر الأنوثة وعشق التميز.

ولأجل اطلالتك الشتوية في أرقى السهرات انتقينا لك اليوم مجوهرات أوبال فاخرة تزيد الاطلالة دفئاً بجمال فريد وملكي..

قلادة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار قلادة مبهرة بالفخامة من مجموعة Red Carpet Collection 2017 تتألق بسحر الذهب الأبيض والماس والتورمالين وأحجار الأوبال الأسود.

اسوارة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Journey تتمتع بالترف الساحر في جمال الذهب الوردي والماس وحجر الأوبال بشكل الاجاصة.

اسوارة من ديور Dior 

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins تتمتع بتألق فريد من وحي حدائق قصر الفرساي في فخامة الذهب الأبيض والأصفر وحجر الأوبال الأسود وتناغم لافت من أحجار الزمرد والياقوت الأزرق والكريستال والياقوت الملون والأكوامارين.

خاتم من باميلا هويزنغاPamela Huizenga 

من علامة باميلا هويزنغا نختار خاتم يزيد السهرة ترفاً بتصميم من الذهب الأصفر والزمرد والأوبال الأسود وفخامة الماس المرصوف.

مجوهرات من ديفيد موريسDavid Morris  

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم وأقراط فاتنة ومفعمة بالأناقة الملكية في جمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والتورمالين وغموض الأوبال الأسود الخلاب.

مجوهرات من أورلوفOrlov 

من علامة أورلوف نختار قلادة فاتنة بالرقي الملكي في تصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد مع حجر الأوبال الاسترالي الأسود اللافت.

كما نختار من أورلوف اسوارة مفعمة بالفخامة الساحرة والبريق المتألق في تصميم من الذهب الأبيض ومصفوفات خلابة من الماس مع حجر بيضاوي من الأوبال الأسود.

خاتم من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار خاتم كوكتيل يضيء السهرة بالجاذبية والتميز في تصميم من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والوردي والتسافوريت والماس والجمشت والماس يتوسطها حجر فريد من الأوبال الأسود.