أطقم مجوهرات فاخرة لسهرات ديسمبر الراقية

في الشتاء تبرزين أناقتك وعشقك للتميز بإختيار أرقى وأفخم المجوهرات الساحرة بتصميمات تلهب القلوب وتخطف الأنظار وبتوقيع أرقى الماركات العالمية.

ولإطلالة فاتنة بفستان السهرة اخترنا لك اليوم هذه المجموعة المترفة من أطقم المجوهرات الفاخرة التي ستغلف سهرتك في شهر ديسمبر بالأنوثة والفخامة والبريق..

طقم من كارتييهCartier  

من علامة كارتييه نختار طقم من مجموعة Resonances De Cartier يتمتع بتصميم يستعيد الخطوط الكلاسيكية للعلامة الفرنسية ويقدمها بسحر الذهب الأبيض والماس والأونيكس وفتنة الروبليت بلونه الأحمر المميز.

طقم من بايكوBayco 

من علامة بايكو نختار طقم مفعم بالرومانسية المغلفة بالفخامة في تصميم ساحر لعقد وأقراط من الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الملونة بقصة القلب الخلابة.

طقم من غرافGraff 

من علامة غراف نختار طقم يتألق بالفخامة والسحر الملكي في عقد وأقراط من وحي الزهور بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

طقم من أفاكيان  Avakian 

من علامة أفاكيان نختار طقم قلادة وخاتم وأقراط بشاعرية فاتنة من وحي ريش الطاووس وبأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد.

طقم من بوغوصيان  Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار طقم متألق بالسحر والجمال الفريد في طبقات مدللة بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفاتنة.