مجوهرات لؤلؤ عصرية لاطلالات الشتاء

عذوبة اللؤلؤ العضوي وسحره الفاتن تجعله حاضراً في عالم الأناقة مهما تغيرت المواسم وتبدل حال الموضة، حيث يبقى دوماً رفيقاً للفخامة والتميز الكلاسيكي.

لكن اللؤلؤ وجد طريقه الى عالم الأناقة العصرية دون الاخلال بفخامته اللافتة، حيث تبارت علامات المجوهرات العصرية في تقديمه بتصميمات جذابة ولافتة.

واليوم اخترنا لك مجوهرات لؤلؤ عصرية راقية تمنح اطلالتك هذا الشتاء سحراً أنثوياً يجمع بين الكلاسيكية والحداثة..

فمن علامة أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche اخترنا خاتم من الذهب الأصفر والماس مع مصفوفات راقية من اللؤلؤ، وكذلك خاتم من ميزوكي Mizuki من الذهب الأصفر وحبات لؤلؤ متدرجة الحجم.

ومن علامة ماتيو Mateo اخترنا سلسلة جذابة من الذهب الأصفر والماس المرصوف مع 3 حبات فاتنة من اللؤلؤ، وكذلك عقد ناعم من سارة هندلر Sarah Hendler بالذهب الأصفر والماس واللؤلؤ.

ومن ألينا أبيج Alina Abegg اخترنا خاتم بتصميم مربع من الذهب الأصفر والياقوت الأحمر وحبة لافتة من اللؤلؤ، وكذلك اسوارة من ميزوكي Mizuki بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر واللؤلؤ.

ومن علامة هويب Hueb اخترنا أقراط راقية من الذهب الأصفر والماس وحبات اللؤلؤ المتدلية، ومن علامة تازاكي Tasaki اخترنا خاتم في تصميم هندسي من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ.

من علامة صوفي بوهاي Sophie Buhai اخترنا عقد من الذهب الأبيض وحبات اللؤلؤ العضوي، ومن كوليت Colette نختار أقراط بتصميم مستدير من الذهب الوردي وأحجار الماس وحبات اللؤلؤ.

ومن جيما واين Jemma Wynne نختار عقد ناعم من الذهب الأصفر مع الروديوم وأحجار الماس مع حبات اللؤلؤ المتدرجة الحجم، كما نختار من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez عقد choker من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ والماس.