مجوهرات عصرية بتصميمات شاعرية رقيقة

العذوبة والشاعرية لا تفارق المرأة مهما نضجت وازدادت خبرتها، فهي مازالت تلك الطفلة التي تعشق أنماط الرومانسية في المجوهرات التي تذكرها بالطفولة والمراهقة.

وتقدم علامات المجوهرات العصرية العديد من التصميمات الشاعرية المرهفة التي تنقلك الى عالم أحلامك في لحظة وتدلل تلك الطفلة المختبئة داخلك.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة من المجوهرات العصرية بتصميمات شاعرية ساحرة..

أقراط من Of Rare Origin

تعشق علامة Of Rare Origin أقفاص الطيور..ومن منا لا يحبها؟ انها تلك التيمة الرقيقة والفاتنة التي رافقت الطفولة والمراهقة نختار منها أقراط مدللة بالذهب الأصفر والفيروز واللازورد واللؤلؤ.

سلسلة من برنت نيل Brent Neale

من علامة برنت نيل نختار لك هذه السلسلة الشاعرية من الذهب الأصفر بتصميم باب صغير من الملاكيت يناسب طائر الطنان الحالم.

خاتم من أنابيلا تشان Anabela Chan

الطيور والزهور والفراشات تشكل عالم مجوهرات أنابيلا تشان الساحر، فهي تقدم لك هذا الخاتم المرهف كنفحة من الطبيعة بمشهد الزهور والفراشات من الذهب الوردي والماس والاحجار الكريمة.

كما نختار من أنابيلا تشان عقد choker مفتوح يتألق بنعومة الفراشات في تصميم من الذهب الوردي والماس والزمرد والتسافوريت.

أقراط من سيلفيا فارمانوفيتش Silvia Furmanovich

من علامة سيلفيا فارمانوفيتش نختار أقراط ساحرة من الذهب الأصفر واللؤلؤ ولمسة الماس مع الخشب بفن الماركتريه الرقيق والكلاسيكي في مشهد بديع لطيور على أغصان الشجر.

أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

حبات الفراولة الفاتنة رفيقة مجوهرات الطفولة تعاود الظهور لتداعبك في أقراط من علامة أيرين نيويرث متألقة بالذهب الأصفر والماس والفيروز وسحر الأوبال الوردي.

خاتم من كوليت Colette

عصفور صغير ورقيق يعانق اصبعك في خاتم من كوليت بالذهب الأبيض المطلي بالروديوم وأحجار الياقوت الملون والتسافوريت الجذابة.

سلسلة من هويب Hueb

من علامة هويب نختار سلسلة ناعمة تستعيد عشقك للشرائط الطفولية المربوطة بأنوثة ولكنها ترافقك هذه المرة بجمال الذهب الأصفر والماس.