حجر الملاكيت الأخضر .. مجوهرات بسحر السبعينات

في حقبة السبعينات من القرن العشرين طغى حجر الملاكيت الأخضر على تصميمات المجوهرات فمنحها تألقاً حيوياً ناسب هذه الفترة المفعمة بالصخب والتجريب.

ويتمتع حجر الملاكيت بلون أخضر داكن ومعتم مع تعريقات بيضاء ساحرة، حيث يضفي على المجوهرات لمسة فخامة مميزة بدون التقيد بالتصميمات الملكية التي يتطلبها حجر الزمرد.

وهذه الحيوية الفريدة التي يتمتع بها الملاكيت جعلته يجد طريقه بسهولة الى تصميمات المجوهرات العصرية، فهو بالرغم من حضوره في التصميمات الكلاسيكية الا أنه لا يتخلى عن تألقه في تصميمات حداثية وحيوية مفعمة بسحر حقبة السبعينات.

واليوم نختار لك مجموعة مجوهرات ملاكيت جذابة تتألق بسحر السبعينات..

سلسلة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه اخترنا سلسلة Amulette de Cartier الناعمة والتي تتمتع بتصميم مستدير من الذهب الوردي والملاكيت الأخضر مع الماس.

اسوارة من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه اخترنا اسوارة بتصميم مفتوح من مجموعة Possession من الذهب الوردي والماس وأحجار نصف كروية من الملاكيت.

اسوارة من شانيلChanel

من علامة شانيل اخترنا اسوارة من مجموعة Gallery Collection بتصميم غرافيكي معاصر من الذهب الأصفر وشرائح الملاكيت والماس مع التورمالين الأخضر.

سلسلة من شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار سلسلة من مجموعة Hortensia بتصميم رقيق من الزهور في أناقة الذهب الوردي مع الماس والملاكيت .

قلادة من شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار قلادة sautoir  من مجموعة Happy Hearts بتصميم جذاب وحيوي من الذهب الوردي والماس والمرصوف وقلوب من الملاكيت الأخضر.

خاتم من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Perlee الناعمة بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر والماس وحجر الملاكيت.

كما نختار من فان كليف أند أربلز سلسلة من مجموعة Alhambra الأيقونية بتصميم الزهرة الرباعية في أناقة السبعينات بالذهب الأصفر والملاكيت.

اسوارة من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة من مجموعة Diva’s Dream بتصميم من وحي نبات البردي بجمال عصري من الذهب الوردي والملاكيت وعرق اللؤلؤ.

كما اخترنا لك أيضاً أقراط من إيدن بريسلي Eden Presley وأقراط من برنت نيل Brent Neale وخاتم من أوريلي بيدرمان Aurelie Bidermann وخاتم من روبيرتو كوين Roberto Coin