أقراط Tassel  .. أناقتك من منصات الموضة في خريف 2017

من منصات الموضة انطلقت أقراط Tassel اللافتة كأجمل اكسسوارات الموسم، فهي تتمتع بحيوية جذابة وبتصميمات متنوعة متعددة الألوان.

واستلهم المصممون صيحة مجوهرات tassel من عالم المجوهرات البوهيمية ومجوهرات الجيبسي، حيث تتألق بحيوية فريدة من وحي التراث مع لمحات عصرية.

وتأتي تصميمات الأقراط بأسلوب مبهج يلائم اطلالات الانسامبل وفساتين الكوكتيل والتايورات بأناقة عصرية ولمسة بوهيمية لا تقاوم.

وتتنوع التصميمات بين الذهب أو الفضة أو معادن مطلية وخيوط الحرير والكتان مع لمسات من عرق اللؤلؤ أو الخرز أو حتى الأصداف البحرية والسلاسل المعدنية.

وتمنح أقراط tassel  الاطلالة بهجة مشرقة فهي تلائم الاطلالة بالفستان أو التوب الأوف شولدر، كما تمنح تسريحات الشعر المرفوعة في السهرات أناقة مكتملة.

وقد أصبحت هذه الأقراط هي عنوان عالم الموضة، فنادراً ما تخلو منها منصات عروض الأزياء بألوان متنوعة وبأحجام متوسطة أو كبيرة.

وتلائم أقراط Tassel اطلالتك الخريفية فهي تعانق أزياء الخريف بلمسة لونية مبهجة تثير المرح وتبتعد عن الرتابة وتضفي لمسة من مرح الصيف.

وقد اخترنا لك اليوم تصميمات أقراط Tassel من منصات الموضة الى دولاب مجوهراتك هذا الخريف بجاذبية الألوان وروح الحياة البوهيمية ولمسات الموضة العصرية.