مجوهرات ذهب أبيض ناعمة بتصميمات راقية

ترتبط المجوهرات الناعمة في الأذهان بالذهب الأصفر والوردي، لكن الذهب الأبيض استطاع لفت الأنظار بتصميمات حافلة بالأنوثة والنعومة بعد أن ارتبط دائماً بالمجوهرات الفاخرة وأطقم الاحجار الكريمة بالغة الفخامة.

ولهذا الموسم نختار لك ابداعات جذابة من مجوهرات ذهب أبيض ناعمة لتتألقي برومانسية في اطلالات راقية بعد موسم الصيف الصاخب.

وقد انتقينا لك اسوارة من تيفاني Tiffany بتصميم مفتوح لعلامة انفينيتي في رقة الذهب الأبيض والماس المرصوف، كما اخترنا سلسلة ناعمة من الذهب الأبيض والماس من علامة Vanrycke.

ومن علامة أنيتا كو Anita Ko اخترنا سلسلة ناعمة بتصميم مثلث رقيق من الذهب الأبيض والماس البرلنت كما اخترنا أقراط هلالية بحبات الماس المستديرة متدرجة الحجم.

من دلفينا ديلتريه Delfina Delettrez اخترنا خاتم مفتوح من الذهب الأبيض مع حجر ماركيز من الأكوامارين وحجر مستدير من التورمالين.

ومن ايليانا ماكري Ileana Makri اخترنا أقراط بتصميم هندسي من الذهب الأبيض وأحجار الماس الباغيت، كما نختار من غوتشي Gucci اسوارة بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض والماس المرصوف.

من جاك فاراتانيان Jack Vartanian نختار سلسلة ناعمة مزدوجة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم مع حبات زمرد دقيقة، ومن سوزان كالان Suzanne Kalan نختار خاتم من الذهب الأبيض مع حبات الماس الباغيت الراقية.

ومن مجوهرات كوليت Colette Jewelry نختار سلسلة راقية من الذهب الأبيض مع التسافوريت والياقوت الأزرق والتوباز والياقوت الأحمر.

أما من سوزان فوستر Susan Foster فنختار عقد choker عصري بتصميم مفتوح ناعم من الذهب الأبيض وحبات الياقوت الأزرق المرصوف بدقة.