الشكل الطبيعي في الأحجار الكريمة يغزو مجوهرات 2017

الشكل الطبيعي في الأحجار الكريمة هو ذاك الذي يتخذ أشكالاً أقرب الى تكوينات الطبيعة، فتجعل الحجر يتمتع بجماله الفريد بأقل درجة ممكنة من التدخل الانساني.

ويعشق الكثيرون المجوهرات المزدانة بالأحجار الكريمة بشكلها الطبيعي نظراً لما تبثه في النفس من شعور بصفاء وتقارب من الطبيعة الأم، كما أنها تمنح المجوهرات حيوية لا تقاوم.

ومؤخراً اتجهت الكثير من علامات المجوهرات الى صيحة الأحجار الكريمة بالشكل الطبيعي لتتخذ منها أسلوباً ساحراً لا يقاوم، وينسجم مع الاتجاه العالمي للتماهي مع الطبيعة في عالم التصميم.

وقد اخترنا اليوم مجموعة ساحرة من المجوهرات بأحجار كريمة بشكلها الطبيعي تسحر العيون والقلوب وتبث شعوراً بالحيوية النابعة من كنوز الطبيعة الخلابة.

اسوارة من كومي  Coomi

فمن علامة Coomi نختار اسوارة cuff بتصميم طبيعي فريد من الذهب الأصفر وأحجار الأوبال العسلي بتكوينات عضوية فاتنة.

قلادة من مارجوت ماكني Margot McKinney

ومن مارجوت ماكني نختار قلادة غنية بالأحجار الكريمة في قصات عضوية ساحرة من البريدوت والأوبال واللؤلؤ والتورمالين والماس والياقوت الأزرق والتسافوريت.

خواتم من جايمي جوزيف Jamie Joseph

من علامة جايمي جوزيف نختار خواتم خلابة من روح الصيف والتآلف مع الطبيعة بتصميمات عضوية من أحجار الأوبال واللابرادوريت والأكوامارين والتنزانيت وحجر القمر  مع الذهب الأصفر ولمسات الماس.

قلادة من باميلا هويزنغا Pamela Huizenga

من علامة باميلا هويزنغا نختار قلادة من الذهب الأصفر والماس في تصميم راقي من أحجار الأكوابريز وحجر الزجاج الروماني في تناغم عضوي ساحر.

اسوارة من بيبا سمول Pippa Small

من علامة بيبا سمول نختار اسوارة نابضة من الذهب الأصفر والاحجار العضوية من السترين والكارنيليان والأكوامارين الأفغاني، والجمشت البرازيلي.

قلادة من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار قلادة فاتنة تشرق بموسيقى الطبيعة من الذهب الوردي والماس البراق وقطع عضوية بارزة من أحجار الجيود.

قلادة من Jacquie Aiche

من علامة Jacquie Aiche نختار قلادة لافتة من الذهب الوردي وشريحة من حجر لاجونا أجات بعروق خلابة متدرجة الألوان تحيط بها أحجار الماس.