أحدث ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة 2017

مع أحدث ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة، ستبدين امرأة في غاية الأناقة والفخامة، وتطرقين قلوب جميع الحضور في حفلاتك المترفة، فما أجمل أن ينشد الوقت على لحن الألوان النابضة من روعة الأحجار الكريمة.

لذا ننتقي لك، أحدث ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة 2017، لتختاري الساعة التي تنال إعجابك وذوقك.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من كارتييه Cartier

رصفت قطع الياقوت الحمراء بدقة ومهارة بالغة في ساعة كارتييه، حيث توج إطار الساعة وسوارها بهذا الحجر الجذاب، لتبدو كأسوارة رائعة الجمال تعانق معصمك لسهرة رومانسية جميلة.

ومن نفس العلامة نختار لك، هذه الساعة الرائعة بتصميم حيوان البانثر، وقد زينت بقطع الياقوت الزرقاء التي رصفت بكل دقة مع الماس المتألق.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من ديور Dior

يختبئ إيقاع الوقت تحت حجر الأوبال الساحر في ساعة ديور، ليعزف أنشودة الفخامة والسحر، مع أحجار الياقوت الملونة، وقطع الماس البراقة.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من شوميه Chaumet

نختار لك ساعة Pastorale Anglaise من شوميه، هذه الساعة المذهلة التي تمثل نقشة التارتان الاسكتلندي بطريقة جديدة وملهمة، مستوحية تفاصيلها من أجواء المهرجانات، متوجة بأحجار الزمرد الخضراء والياقوت الأزرق والأصفر والماس.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تصميم أنثوي فاتن، يشع بأحجار الياقوت الوردية، كما يحتفظ الوقت بسره تحت عقدة وردية مستلهمة من عالم الأزياء الراقية، لتبدو الساعة كقطعة مجوهرات استثنائية.

ونختار لك من نفس العلامة ساعة Heure Marine، حيث تعد من أجمل تصاميم ساعات فان كليف آند أربلز، التي أصدرتها مؤخرا، وقد زينت بأحجار الياقوت الزرقاء مع قطع الماس المتألقة.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey نختار لك ساعة Verde Bisazza، بتصميم مذهل وفريد، وقد توجت بالزمرد والأوبال، لتعكس هذا التناغم اللوني الرائع، وتزينت بقطع الماس البراقة.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من شوبارد Chopard

ورود زمرديه خضراء تنبض بهجة وحيوية في ساعة شوبارد الرائعة، مع قطع الماس البراقة التي منحتها فخامة مضاعفة، وحزام أخضر من جلد التمساح، أكسبها لمسة شبابية جميلة.