موضة Stacking في مجوهرات صيف 2017

لا تكف علامات المجوهرات العصرية عن ابهارنا بالعديد من الصيحات الجذابة والحيوية والتي تلائم موسم الصيف بأناقة وجاذبية لافتة.

ومن هذه الصيحات في عالم المجوهرات صيحة Stacking الجذابة، التي تشمل الأساور والقلائد والأقراط والخواتم، والتي يتم خلالها ارتداء قطع متعددة من كل نوع.

وتتمتع هذه الصيحة رغم غرابتها بالجاذبية والتنسيق اللافت، حيث يمكن توزيع الخواتم بين الأصابع المتعددة وارتداء خواتم رفيعة في عقلات الاصبع.

كما يمكن ارتداء أساور متعددة بتصميمات مختلفة مع قطع Charms أو من نفس النوع بإختلاف درجات الألوان بين الذهب الوردي والأصفر والأبيض.

أما السلاسل الذهب فهي الأكثر شهرة في صيحة Stacking حيث يمكن ارتداء العديد منها بتصميمات مختلفة والتنويع بين تلك المتألقة بأحجار كريمة أو ماس أو قطع charms مرحة.

وفي مجال الأقراط يتم اتباع النمط نفسه بإختيار عدة أقراط ناعمة وعصرية وتوزيعها بطريقة متناسقة بين الأقراط الذهبية وتلك المنعمة بأحجار ملونة.

وقد اخترنا لكم اليوم صور جذابة من صيحة Stacking العصرية الخلابة والتي تليق باطلالات الصيف واطلالة الشاطئ، وكذلك في طلعات النهار بالفساتين الصيفية وحتى في سهرات المساء المرحة.

ويمكن اختيار قطع متنوعة من المجوهرات لتنفيذ هذه الصيحة كما نرى بالصور من علامات مثل Delfina Delettrez و Jennifer Meyer و Repossi و Zoe Chicco و AudreyRose وAndrea Fohrman وLoren Stewart و Stephanie Gottlieb و Diane Kordas و Sydney Evan وWwake.