أجمل المجوهرات بقصة الاجاصة الفاخرة

خاتم من بوشرون

خاتم من بوشرون

خاتم من ديور

خاتم من ديور

خاتم وأقراط من معوض

خاتم وأقراط من معوض

قلادة من شوبارد

قلادة من شوبارد

قلادة من موساييف

قلادة من موساييف

خاتم من موساييف

خاتم من موساييف

أقراط من جاكوب أند كو

أقراط من جاكوب أند كو

أقراط من بوتشيلاتي

أقراط من بوتشيلاتي

تتمتع قصة الاجاصة في الماس والاحجار الكريمة بسحر خاص، وهي ذات جذور تاريخية عميقة، حيث تزينت بها المجوهرات الملكية التاريخية وتألقت بها تصميمات علامات المجوهرات الفاخرة.

وفي المجوهرات المعاصرة لا تزال قصة الأجاصة تحتفظ بمكانتها الآسرة في اضفاء الفخامة والترف على تصميم المجوهرات، وتتألق في ابداعات أرقى العلامات.

وفي هذا الموسم رأينا الكثير من المجوهرات التي تدللت بقصة الاجاصة فحصلت على هالة ملكية وفخامة استثنائية، وانتقينا منها هذه القطع الساحرة..

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي اخترنا أحدث أقراط مجموعة Rigato الفاخرة، من الذهب الوردي المنحوت بأسلوب العلامة المميز مع احجار الماس وحجر الكونزيت بقصة الاجاصة.\

قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة فاخرة من مجموعة Silk Road بترف ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة.

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم راق من مجموعة Hiver Impérial بتصميم فاتن من الذهب الأبيض والماس والعقيق الأزرق ولؤلؤ أكويا وحجر التنزانيت الأزرق بقصة الاجاصة.

قلادة من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار قلادة فاخرة بإبداع خلاب يجمع بين الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الوردي والبنفسجي وحجر الباريبا تورمالين بقصة الاجاصة.

كما نختار من نفس العلامة خاتم ينبض بالفخامة الآسرة من الذهب الوردي المزدان بثلاث أحجار من الماس الوردي والأزرق بقصة الاجاصة مع حجر من الماس الأخضر المصفر بقصة الماركيز.

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم ساحر من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins بتفاصيل بالغة الجمال من الذهب الأصفر مع أحجار الياقوت الوردي والبنفسجي والأزرق والتسافوريت والزمرد مع حجر الماس بقصة الاجاصة.

أقراط من جاكوب أند كو Jacob & Co.

من علامة جاكوب أند كو نختار أقراط بجمال استثنائي في فخامة راقية من الذهب والماس الأبيض والوردي بقصة الاجاصة التي تضفي سحر ملكي.

خاتم وأقراط من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار خاتم وأقراط من مجموعة Divine Muzo الفاتنة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة اللافتة.