التورمالين يلفت الأنظار في مجوهرات 2017

ينعم حجر التورمالين بدرجات لونية ساحرة تميل الى الشفافية، وبرغم تعدد ألوانه الا أن أكثرها شهرة في عالم المجوهرات هو التورمالين الأزرق يليه التورمالين الوردي والأخضر.

وبرز حجر التورمالين بقوة في تصميمات مجوهرات 2017 حيث اختارته العديد من علامات المجوهرات في تصميماتها الراقية لهذا الموسم.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة ساحرة من مجوهرات التورمالين بتصميمات فاخرة ومترفة تجعل هذا الموسم حافلاً بجمال دافئ من الشفافية..

قلادة من بولغاريBulgari

نختار من علامة بولغاري قلادة من مجموعة Festa التي تحتفل بموسم الزيتون الصيفي في ايطاليا بجاذبية مبهجة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار البريدوت والجمشت والتورمالين الأخضر في تكوين نابض بالحياة.

أقراط من ديورDior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins الفاتنة المستلهمة من حدائق قصر الفرساي، بتصميم ساحر بحمل تفاصيل معمارية خلابة من الذهب الأصفر المطلي بالأسود مع الماس والتورمالين الأخضر والأزرق والياقوت الوردي والزمرد.

خاتم من تيفانيTiffany

التورمالين الأخضر يعبر عن الخصوبة والنماء في الطبيعة في مجموعة تيفاني الأخيرة Blue Book 2017 حيث برز حجر التورمالين الأخضر الكابشون في تصميم ملهم من الذهب الوردي والماس والتسافوريت.

قلادة من شوميهChaumet

في مجموعتها الاخيرة Chaumet est une Fête قدمت علامة شوميه هذه القلادة الساحرة بتصميم يحبس الأنفاس من الذهب الأبيض والماس وباقة من أحجار التورمالين الوردي والكريزوبريل والتوباز والمورغانيت والتنزانيت والغارنيت.

اسوارة من بولغاريBulgari

اختارت علامة بولغاري التورمالين الأخضر ليزين تصميماتها الراقية في مجموعتها الجديدة Conquêtes والتي اخترنا منها هذه الاسوارة المترفة بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر التورمالين الأخضر بقصة الوسادة.

أقراط من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار أقراط تنعم بتصميم عضوي خلاب من الذهب الأصفر وأحجار التورمالين الوردي العضوية وتوليفة ساحرة من أحجار التورمالين الملون والتسافوريت والبريدوت والياقوت الملون.

خاتم من آنا هوAnna Hu

من علامة آنا هو نختار خاتم Aria الساحر بتصميم من وحي كنوز الطبيعة يتألق بفخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس والباريبا تورمالين والياقوت الأزرق وحجر القمر والياقوت الوردي والزمرد.