مجوهرات 2017 من وحي الطبيعة

نقدم لكم مجوهرات فاخرة من وحي الطبيعة حيث تطلق الطبيعة موسيقى بنغمات خاصة لا يلتقطها سوى الفنانين والمبدعين من عشاق الانغماس في هذا السحر الإلهي بديع التكوين والعناصر.

وتتجلى موسيقى الطبيعة في تصميمات المجوهرات الفاخرة التي تتخذ من هذا الجمال الفريد منهجاً راقياً يلامس القلوب بفخامة الابداع ورقة الخطوط.

وبدا في مجوهرات 2017 أن الطبيعة الأم قد استحوذت على اتجاهات التصميم..فكانت هذه القطع الخلابة التي اخترناها لك..

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تدور أحداث مجموعة Le Secret الجديدة من فان كليف أند أربلز في فلك الطبيعة، فهي غنية بالموتيفات الساحرة التي تصحبكم في رحلة الى جنات الأرض.

وقد اخترنا من هذه المجموعة بروش بتصميم طائر يبسط جناحيه مطلقاً العنان لحريته في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر بأسلوب ترصيع Mystery.

بروش من  ديورDior

سحر الألوان وغناء الطبيعة في جمال حدائق قصر الفرساي تجلى ببهاء في مجموعة ديور الجديدة Dior à Versailles, côté Jardins والتي اخترنا منها هذا البروش ليفوح بعطر الابداع في تصميم من الذهب الأصفر والزمرد والتسافوريت والياقوت والتورمالين والروبليت.

قلادة من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

ثنائية الليل والنهار تيمة الأدباء والشعراء، لكنها ألهمت عالم المجوهرات هذه المرة حيث قدمتها علامة أندريا فوهرمان في قلادة لافتة من الذهب والفيروز واللازورد الأزرق والياقوت الملون بتصميم حصل على جائزة معرض كوتور شو..

أقراط من  تيفانيTiffany

في مجموعتها الأخيرة Blue Book 2017 اختارت علامة تيفاني الجمال في الطبيعة لتقديمه في مبتكرات فنية راقية ومنها اخترنا هذه الأقراط التي تصور زوجاً من الطيور من الذهب الأبيض والماس تحتضن أحجار التنزانيت البيضاوية في بهاء.

قلادة من شوباردChopard

في مجموعة Silk Road قدمت علامة شوبارد قلادة تزخر بجمال الطبيعة وتكويناتها الابداعية حيث صاغت من الذهب المنحوت والمطلي مع لمسة الماس واللؤلؤ قلادة فاتنة تصور تفريعات النباتات المتفتحة بالزهور والبراعم من وحي أسلوب الزخرفة الصينية.