مجوهرات الماس رائعة من مجموعات 2017

اسوارة من دي بيرز

اسوارة من دي بيرز

قلادة من بوشرون

قلادة من بوشرون

قلادة من تيفاني.

قلادة من تيفاني.

خاتم من فان كليف أند أربلز.

خاتم من فان كليف أند أربلز.

تاج من بوتشيلاتي

تاج من بوتشيلاتي

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

الماس أفضل صديق للفتيات! تعترف النساء بصحة هذه المقولة، فهو عنصر الفخامة والتميز ورمز الرقي والأناقة المترفة في كل زمان ومكان.

وبالرغم من ظهور عدة صيحات للمجوهرات على الساحة الا أن مجوهرات الماس تحظى بمكانتها المفضلة لدى عشاق المجوهرات وتزداد تألقاً وابداعاً في كل موسم.

ومن أحدث الاصدارات لهذا الموسم اخترنا لك قطع خلابة مزدانة بالماس صديق الفتيات الأثير.

مجوهرات بوشرون Boucheron

نبدأ مع علامة بوشرون ونختار من أحدث المجموعات وهي Hiver Impérial قلادة فاخرة تنعم بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس من وحي أوراق الأشجار الشتوية.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة cuff من مجموعة Flying Cloud تتمتع بتصميم راقي من وحي الحياة البحرية واليخوت ينعم ببريق الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار قلادة من مجموعة Blue Book 2017 وهي قلادة فاتنة بتصميم من وحي المياه المنسابة في الشلالات بأناقة الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات بوتشيلاتي Buccellati

قدمت علامة بوتشيلاتي أحدث اصداراتها في أسبوع باريس للموضة ومنها نختار هذا التاج الفاخر الذي يعانق شعرك بأناقة ملكية مترفة من الذهب الأبيض والماس بسحر تصميمات بوتشيلاتي ذات التفاصيل التاريخية.

مجوهرات دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار اسوارة من مجموعة The Lotus by De Beers التي تمجد تصميم زهرة اللوتس الفاتنة بتصميمات معاصرة في فخامة الذهب والماس.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز اخترنا خاتما من مجموعتها الأخيرة Le Secret بتصميم مستدير مفعم بالفخامة الفرنسية الراقية في تناسق رشيق بين الماس الباغيت والبرلنت مع اللاكيه الأسود.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراطا من مجموعة Silk Road والتي تتمتع بتصميم من وحي الزهور التي تزخرف الأقمشة الآسيوية في ترف يليق بالسجاد الأحمر وبريق الماس الساحر.