مجوهرات الأحجار الكريمة .. إبداعات راقية

خواتم من تيفاني

خواتم من تيفاني

قلادة من جيامبيرو بودينو

قلادة من جيامبيرو بودينو

قلادة من شوبارد

قلادة من شوبارد

قلادة من شوميه

قلادة من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من ديور

خاتم من ديور

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من فان كليف أند أربلز

أقراط من ديور.

أقراط من ديور.

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من فان كليف أند أربلز

اسوارة من ديور

اسوارة من ديور

أبدعت علامات المجوهرات هذا الموسم وعزفت ألحان راقية من الفخامة تنطق بلغة الاحجار الكريمة وثرائها اللوني الفريد في تشكيلات تحبس الأنفاس.

وجاءت تصميمات هذا العام مبهجة ومشرقة برقي فاخر ومترف لتقدم التحية لخيرات الطبيعة ومكنوناتها الساحرة في أروع الأحجار الكريمة متنوعة الألوان.

واليوم جمعنا لك قطع من أحدث الاصدارات التي ستلهم مشاعرك وتثير شغفك بثراء الأحجار الكريمة وابداعها الراقي..

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد يلفتنا الزخم اللوني في مجموعة silk road والتي تتلمس طريق الحرير القديم بإلهامه وسحره النابع من الأقمشة والعطور والتوابل والثقافات.

ومن هذه المجموعة نختار قلادة وأقراط تناسقت فيها ألوان الأحجار الكريمة وتجاورت في لوحة فنية بديعة أبطالها الجمشت والماس والباريبا تورمالين والياقوت الملون والغارنيت والتوباز والتسافوريت.

مجوهرات ديورDior

باقة من الزهور تقدمها ديور في كل قطعة من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins، حيث انغمست العلامة الفرنسية في سحر حدائق قصر الفرساي لتقديم هذه المجموعة الساحرة.

ومن هذه المجموعة اخترنا خاتم واسوارة وأقراط بعطر الزهور وثراء الأحجار الكريمة التي تنوعت بين الياقوت والجمشت والماندرين والبيريل والتورمالين والتسافوريت والزمرد والفيروز والماس.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

لاشك أن أحد الأسرار التي تحتفظ بها علامة فان كليف أند أربلز في مجموعتها الأخيرة Le Secret هي أسرار الطبيعة الخلابة وكنوزها من الأحجار الكريمة الخلابة.

ومن هذه المجموعة الفاتنة اخترنا اسوارة وبروش منغمسان في فخامة الياقوت الوردي والياقوت الأزرق والأصفر والماس في تصميمات تثير الانبهار.

مجوهرات شوميهChaumet

في مجموعة Chaumet est une fête انطلقت علامة شوميه الى دور المسرح وقاعات الموسيقى واستخلصت الالهام من سحر الفنون لتعيد صياغته بفخامة الأحجار الكريمة.

ومن هذه المجموعة اخترنا قلادة وأقراط تتباهى بفخامة الياقوت الأحمر الغني وفتنة الزمرد وسحره الخالد.

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من سحر الحضارة الايطالية المطلة على المتوسط يستلهم المصمم جيامبيرو بودينو فخامة مجموعته الجديدة Mediterranea والتي انتقينا منها قلادة تزخر بجمال مترف من الروبليت والأوبال والبيريل والجمشت في ثراء ملكي.

مجوهرات تيفانيTiffany

في مجموعة Blue Book 2017 اختارت علامة تيفاني الانغماس في عالم الطبيعة بأشجارها وطيورها وشلالتها وينابيعها الساحرة، لهذا جاءت خواتم هذه المجموعة زاخرة بجمال الطبيعة في تصميمات من الياقوت الوردي والأكوامارين والماس الأصفر والجمشت.