أطقم ذهب ناعمة من وحي الورود

طقم ذهب من فان كليف أند أربلز

طقم ذهب من فان كليف أند أربلز

طقم ذهب وجمشت من باسكال بروني

طقم ذهب وجمشت من باسكال بروني

طقم ذهب من شوميه

طقم ذهب من شوميه

طقم ذهب من ديور

طقم ذهب من ديور

طقم ذهب من دامياني

طقم ذهب من دامياني

طقم ذهب من بياجيه

طقم ذهب من بياجيه

تتألقين هذا الموسم بإطلالة أنثوية من رحم الربيع الذي تتولد منه المرأة، فتفوح بعطرها وسر جمالها فتسر الناظرين بأناقتها وجاذبية اطلالتها.

وترافق هذه الاطلالة الفاتنة أجمل مجوهرات الذهب المزدانة بتصميمات من وحي الزهور المتفتحة لتمنح اطلالتك الرومانسية والنعومة الساحرة.

ومن أجمل علامات المجوهرات اخترنا اليوم مجموعة من أطقم ذهب ناعمة تستلهم الجمال والفخامة من عالم الزهور الرقيقة..

مجوهرات فان كليف اند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز اخترنا لك طقم الذهب الناعم من مجموعة Frivole المتألق بتصميم من وحي الزهور الرقيقة بالذهب الأصفر ولمسات الماس الناعمة.

مجوهرات داميانيDamiani

من علامة دامياني اخترنا لك طقم الذهب الوردي والماس والجمشت من مجموعة مارغريتا المتألقة بتصميم الزهور ذات البتلات الرفيعة الساحرة.

مجوهرات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه اخترنا لك طقم الذهب الوردي العصري الساحر من مجموعة Rose التي تتمتع بتصميم من وحي الورود الفاتنة رمز العشق والرومانسية.

مجوهرات باسكال برونيPasquale Bruni

من علامة باسكال بروني نختار لك طقم من مجموعة Ton Bon يتألق نعومة وأنوثة بسحر الذهب والجمشت والماس في تصميم من وحي الزنابق الصغيرة.

مجوهرات شوميهChaumet

من علامة شوميه اخترنا لك طقم الذهب من مجموعة Hortensia الشاعرية التي تتمتع بتصميم يستلهم نعومة زهور الهورتنسيا الخلابة مصاغة بجمال الذهب والأوبال الوردي والماس والياقوت.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور اخترنا لك طقم ذهب ناعم من مجموعة Dior Rose Pre Catelan التي تتماهى مع الطبيعة وتقتطف من سحرها في تصميم بعطر الزهور من الذهب والكوارتز الوردي.