صور: الساعات الراقية بالأحجار الكريمة موضة 2017

ساعة من باتيك فيليب

ساعة من باتيك فيليب

ساعة من ديور

ساعة من ديور

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من جيامبيرو بودينو

ساعة من جيامبيرو بودينو

ساعة من كارتييه.

ساعة من كارتييه.

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

قدمت كبرى علامات الساعات هذا العام أجمل تصميمات ساعات راقية ومزدانة بالأحجار الكريمة لتتوج معاني الأنوثة بإبداع يسرق الأنظار ويخطف القلوب.

وكان عشاق الساعات على موعد مع الرفاهية والتميز في اصدارات الساعات لعام 2017 والتي كانت حافلة بالفخامة والبريق والتناغم الساحر بين الجمال والتقنية.

واليوم ننتقي بعض من تصميمات الساعات الراقية التي تربعت على عرش الابداع الفني وحازت قلوب محبي التألق والتميز الفاخر.

ساعات كارتييهCartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Papyrus الساحرة والتي عرضت في معرض SIHH بتصميمها المستوحى من نبات البردي الفرعوني وهي تتألق بجمال فريد ومترف من الذهب الأبيض والماس مع قطع ساحرة من الزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة.

ساعات دي غريسوغونوDe Grisogono

أطلت علينا العلامة السويسرية الفاخرة دي غريسوغونو بإبداعاتها في مجال الساعات خلال معرض بازل وورلد لتقدم الاكتمال والجاذبية المفضلة لدى النساء.

ومن هذه الاصدارات نختار ساعة Luna الساحرة بجاذبية اللون الأرجواني المفضل لدى الكثيرات من عاشقات الفخامة، مزدانة بأحجار الجمشت والياقوت الوردي والبنفسجي في تصميم انسيابي من الذهب الوردي.

ساعات باتيك فيليبPatek Phillipe

علامة باتيك فيليب قدمت لنا ساعة Calatrava خلال معرض بازل وورلد هذا العام وهي تتألق بالأنوثة الناعمة في درجات اللون الوردي الساحر.

وتمتعت الساعة بفخامة مطلقة من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ الوردي المنحوت المتكامل بنعومة مع حبات الماس والياقوت الوردي الأنثوي وسوار من جلد التمساح الوردي.

ساعات شوباردChopard

تألقت علامة شوبارد بالفخامة خلال معرض بازل وورلد 2017 حيث استعرضت ابداعها الفائق والمبهر في فن الساعات والمجوهرات الفاخرة.

ومن ابداعات شوبارد التي تثير الشغف نختار ساعة Green Carpet الفاخرة التي حققت أعلى معايير الرفاهية بتكامل السوار الأبيض مع جسم الساعة المترف من الذهب الأبيض وأحجار الزمرد الراقي.

ساعات هاري ونستونHarry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Twist الأنيقة التي تألقت في معرض SIHH  والتي تمنح عاشقات الياقوت لمسة تألق فاتنة بفضل تصميمها من الذهب الأبيض المكتسي بأحجار الماس والياقوت الأحمر.

ساعات ديورDior

من علامة ديور نختار ساعة من مجموعة حجر الأوبال التي قامت العلامة من خلالها بتمجيد هذا الحجر الفاخر والأنيق، فقدمت من خلاله ساعات مبهرة تحبس الأنفاس خلال أسبوع باريس للموضة.

وفي هذه الساعة المصممة من الذهب الوردي بتصميم تاريخي خالد، يتألق حجر الأوبال العسلي في قصة بيضاوية ليعانق فخامة وبريق الماس والياقوت الأصفر والوردي والبرتقالي بمعزوفة لونية ساحرة ومكتملة الأركان.

ساعات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار Rosa De Venti الفاخرة التي عرضت في أسبوع باريس للموضة وهي ساعة سرية تختبئ تحت أحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأحمر والأونيكس في تصميم من الذهب الأبيض يحاكي البوصلة التاريخية في الحضارات القديمة.