مجوهرات جينيفر لورانس عصرية ونعومة

تحظى النجمة الشابة جينيفر لورانس بمحبة الجمهور لجمالها الهادئ واطلالاتها الجذابة التي تتمتع بالأناقة والرقي البالغ.

وتعتمد جينيفر لورانس في اطلالاتها على قطع فاخرة من المجوهرات تمنحها جاذبية مضاعفة على السجاد الأحمر وتجعل منها أيقونة للجمال.

ونحن اليوم بصدد التعرف على أجمل مجوهرات جينيفر لورانس التي تألقت بها في مختلف المناسبات.

شوبارد

تتألق جينيفر لورانس بالكثير من مجوهرات شوبارد التي تختارها بعناية لتناسب شخصيتها الجذابة المتألقة، وكانت شوبارد دائماً رفيقتها في اللحظات السعيدة.

فقد ارتدت جينيفر قلادة فاخرة من شوبارد من الذهب الأبيض والماس خلال حضورها حفل الأوسكار عامي 2014 و2013 كما تألقت بأقراط من شوبارد خلال حضور حفل الغولدن غلوب.

وفي حفل SAG Awards اختارت النجمة الشابة قلادة وأقراطاً من الذهب الأبيض والماس بتصميم ملكي ليناسب فستانها الجذاب.

نيل لاين

تتعاون النجمة شابة جينيفر لورانس مع علامة نيل لاين للحصول على اطلالة تجمع الفخامة والعصرية وتناسب صورة النجمة الشابة لدى الجمهور.

وعلى السجاد الأحمر في حفل الأوسكار عام 2015 اختارت جينيفر لورانس قلادة وأقراطاً بتصميم عصري من علامة نيل لاين حيث انسدلت القلادة بنعومة على ظهرها.

بينما اختارت النجمة الشابة أقراطاً لافتة من نيل لاين في العديد من المناسبات حيث رأيناها بأقراط الذهب الأبيض واليشم الأخضر في حفل الغولدن غلوب عام 2014.

كما تألقت بأقراط نيل لاين من الذهب الأبيض والماس في حفل افتتاح فيلم هانجر جيمز Hunger Games الذي تقوم ببطولته.

مجوهرات الزمرد

ويبدو أن لدى النجمة الشابة عشق خاص لمجوهرات الزمرد حيث رأيناها ترتدي أقراط الزمرد الفاخر بثلاث قطع: اثنتان بقطع أميري وأخرى بقطع كمثري في تصميم غاية في الفخامة.

كما ارتدت أقراط الذهب الأبيض والماس مع الزمرد في حفل الغولدن غلوب، وهي لا تتردد في تجربة أحدث الصيحات حيث رأيناها ترتدي أقراط cuff من الذهب والماس من علامة آنا خوري.