أساور الماس لإطلالة فاتنة كالنجمات

اسوارة من شوميه

اسوارة من شوميه

اسوارة من كارتييه

اسوارة من كارتييه

سوار من ديور

سوار من ديور

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

عندما ترغبين في الفخامة واطلالة النجمات فلا غنى عن مجوهرات الماس التي تمنحك فخامة السجاد الأحمر وبريقه.

وتعد أساور الماس من أهم عناصر الاطلالة الراقية لدى النجمات حيث تتألقن بأفخم أساور الذهب الابيض المرصعة بالماس ليضفين جاذبية ونعومة على الاطلالة.

ولكي تحصلي على اطلالة النجمات بلمسة بسيطة ننتقي لك اليوم مجموعة من أجمل أساور الماس لإطلالتك الفاتنة.

ديور

اسوارة من ديور يجسد الابداع الفني لدى الدار الفرنسية وخلفيتها بعالم الأزياء والهوت كوتور حيث صممت هذه الاسوارة من الذهب الأبيض والماس لتحاكي الأقمشة الفاخرة.

كارتييه

تتمتع كارتييه بأرقى معايير الفخامة في تصميمات الأساور مثل هذه الإسوارة التي تجسد الرفاهية والترف بتصميمها من الذهب الأبيض والماس مع حجر من الزمرد الفاخر بقطع الوسادة.

بولغاري

لا تكل العلامة الايطالية بولغاري من استخدام تيمة الثعبان في تصميماتها وهي تنجح كل مرة في استخدامه بشكل مختلف مثل هذه الاسوارة من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

تيفني

من عمق البحر جاءت تيفاني بكنوز البحار والمحيطات وجسدتها في اسوارة فاخرة وابداعية من الذهب الأبيض والماس تبدو كقطعة من قاع البحر.

شوبارد

تبهرنا شوبارد بفخامة تصميماتها لكن هذه الاسوارة من الماس والذهب الأبيض تضفي بعداً آخر للفخامة، فهي مصممة لتحاكي أقمشة الدانتيل ببراعة.

شانيل

في أحدث مجموعاتها للمجوهرات الراقية قدمت العلامة الفرنسية شانيل مجوهرات مستوحاة من سنابل القمح التي ترمز للحظ، ومن المجموعة ننتقي هذه الاسوارة الجذابة من الذهب الأبيض والماس.

بياجيه

تميل علامة بياجيه الى تصميمات عصر السبعينات وهو ما قدمته في هذه الاسوارة من الذهب الأبيض والماس واللازورد.

شوميه

اختارت علامة شوميه تخليد الامبراطورة الفرنسية القديمة جوزفين بمجموعة مجوهرات ملكية وأنثوية تحاكي التاج الملكي ومنها هذه الاسوارة من الذهب الأبيض والماس.