أساور عريضة من ذهب والماس و احجار كريمة بسحر التراث

سوار شانيل

سوار شانيل

سوار شانيل بعرق اللؤلؤ الأسود

سوار شانيل بعرق اللؤلؤ الأسود

سوار عصري من ميسيكا

سوار عصري من ميسيكا

سوار كارتييه

سوار كارتييه

سوار من فريد لايتون

سوار من فريد لايتون

سوار تيفاني

سوار تيفاني

سوار بياجيه

سوار بياجيه

سوار بوتشيلاتي

سوار بوتشيلاتي

سوار بتصميم زها حديد

سوار بتصميم زها حديد

سوار بودلز

سوار بودلز

سوار بوغصان الأرابيسك

سوار بوغصان الأرابيسك

سوار بياجيه ذهب وياقوت

سوار بياجيه ذهب وياقوت

سوار بولغار

سوار بولغار

بأساليب تخطيطية أو غرافيكية، وبين المكثف الغني وبين التبسيط والتلخيص تتنوع أساليب تصميم أساور Cuff التي أصبحت صيحة عصرية رائجة.

ويبدو أن هذه الصيحة استحوذت على فكر المصممين حتى أصبحت معظم علامات المجوهرات تحرص على اصدار أساور cuff التي تحمل لمسات الحداثة والكلاسيكية في وقت واحد.

إن الأساور العريضة  Cuff ليست وليدة هذا العصر، بل هي مستوحاة من ثقافات قبلية، حيث ارتدتها في مختلف العصور نساء أفريقيا والازتيك بل وحتى الفراعنة.

لكنها تحولت مؤخراً الى عمل فني يزخر بالابداع، بتوقيع علامات المجوهرات الفاخرة ومصاغة من الذهب والأحجار الكريمة لتعانق معصم الجميلات.

ولعاشقات الفخامة نقدم اليوم تشكيلة من أساور Cuff الصيحة الجذابة التي تناسب اطلالتك العصرية في كافة المناسبات..

 

بياجيه   Piaget

 

اسوارة عريضة  cuff من بياجيه بتصميم جذاب وعصري من الذهب الأبيض مع تفاصيل ساحرة من ريش الطاووس المرصع بالزمرد والياقوت الأزرق.

كما أطلقت بياجيه من نفس الاسوارة  اصدار آخر لكن من الذهب الأصفر المطروق مع ريش الطاووس والماس مع الياقوت الأصفر والياقوت الوردي والاسبينل.

 

اسوارة كارتييهCartier

 

من كارتييه نطالع اسوارة مبهرة من الذهب الأبيض والأونيكس مع الماس في تصميم يحتفي بالفهد المرقط شعار علامة كارتييه الشهير.

 

بولغاريBulgari

 

من علامة بولغاري الايطالية يلفتنا اسوارة عريضة  cuff بتصميم من وحي الحضارة الرومانية من مجموعة ديفا وهو من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد مع الياقوت الأزرق والوردي والأرجواني.

 

بوتشيلاتي Buccellati

 

علامة بوتشيلاتي الايطالية قدمت أساور ذهب cuff بعدة تصميمات منها هذا السوار الأنيق من الذهب الأصفر المطروق مع الذهب الأبيض والماس في تصميم يحاكي الأقمشة الفاخرة.

 

اساور شانيلChanel

 

من شانيل نختار اسوارة عريضة  cuff من الذهب الأصفر المطروق مع الماس وهو سوار أقرب للفنون الفطرية في تصميمه حيث يحتفي بالثقافة القبلية.

كما نرى اسوارة  cuff مختلف من شانيل وهو من الذهب الأبيض والماس مع عرق اللؤلؤ الأسود المنحوت بتصميم بطانة شانيل الهندسية التي تزين حقائب العلامة الفرنسية.

 

ميسيكاMessika

 

من التصاميم العصرية لأساور cuff ما قدمته العلامة الفرنسية ميسيكا التي تتميز بأسلوب عصري وشاعري في آن واحد، حيث قدمت هذا السوار من الذهب الأبيض والماس بتصمبم خطي.

 

زها حديد وجورج جنسن

 

قدمت المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد العديد من تصميمات المجوهرات لمختلف العلامات، ومن تصاميمها اللافتة هذه المجموعة من أساور cuff التي قدمتها قبل وفاتها بقليل مع علامة جورج جنسن وهي تحمل نمط تصميم زها حديد الحداثي والمتأثر بتصاميمها المعمارية.

 

بودلز Boodles

 

اسوارة بتصميم  شاعري من بودلز بتصميم أنثوي رقيق من الذهب الأبيض والماس مع احجار التورمالين بزرقتها الصافية

 

تيفانيTiffany

 

اسوارة عريضة  cuff بتصميم ابداعي من تيفاني من وحي عالم البحار الذي ألهم الكثير من علامات المجوهرات، يحاكي مخلوقات نجم البحر وهو من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأزرق والماس والزمرد.

 

بوغصانBoghossian

 

اسوارة بتصميم لافت من علامة بوغصان من مجموعة الأرابيسك وهو من الذهب الأبيض المكسو باليشم الأبيض والماس مع الياقوت الأزرق.

 

فريد لايتونFred Leighton

 

اسوارة ذهب عصرية عصري بتصميم من وحي عروض الموضة الحديثة من فريد لايتون وهو من الذهب الأصفر المصقول مع قطعة من الزمرد الفاخر.