أقراط الماس Chandelier لفخامة إطلالتك في السهرة

أقراط غراف ياقوت وماس

أقراط غراف ياقوت وماس

أقراط غراف ماس وزمرد

أقراط غراف ماس وزمرد

أقراط شوبارد ياقوت وماس

أقراط شوبارد ياقوت وماس

أقراط فان كليف أند أربلز

أقراط فان كليف أند أربلز

أقراط كارتييه الثريا

أقراط كارتييه الثريا

أقراط هاري ونستون ماس وأكوامارين

أقراط هاري ونستون ماس وأكوامارين

أقراط لويس فويتون

أقراط لويس فويتون

أقراط كارتييه

أقراط كارتييه

أقراط شوبارد ماس

أقراط شوبارد ماس

أقراط شوبارد ماس وتورمالين

أقراط شوبارد ماس وتورمالين

أقراط بوتشيلاتي

أقراط بوتشيلاتي

أقراط الماس من دي بيرز

أقراط الماس من دي بيرز

أقراط الماس من تيفاني

أقراط الماس من تيفاني

أقراط بولغاري

أقراط بولغاري

أقراط تيفاني

أقراط تيفاني

أقراط شانيل ذهب وياقوت وردي

أقراط شانيل ذهب وياقوت وردي

أقراط ديور

أقراط ديور

أقراط ديور ماس وزمرد

أقراط ديور ماس وزمرد

أقراط الماس شانيل

أقراط الماس شانيل

تبث الثريات ضوئها الفاخر بفخامة تصميمها وبلوراتها المتألقة من الكريستال المتراصة في نمط متناسق ومتدرج يثير الراحة في النفس، فلطالما كانت الثريا منبع فخامة في التصميمات الداخلية الكلاسيكية.

ولا شك أن الفنان يرى الثريا كإمرأة جميلة تتسق ملامحها وجاذبيتها في اتزان وتكامل، فهي تثير الابداع الفني في المخيلة وتجعل الإلهام يتولد نحو قطع من المجوهرات الفاخرة.

وفي الزمن الماضي كانت أقراط الماس الفاخرة تحاكي الثريات الأنيقة لتتهادى النساء في السهرات بالفخامة وتقمن ببث بريق من سحرهن وجاذبيتهن كثريات القصور الباهرة.

 

ومؤخراً حازت أقراط الماس Chandelier أو أقراط الثريا على إهتمام علامات المجوهرات الفاخرة فراحت تبتكر منها أقراطاً عصرية بلمسة الفخامة الكلاسيكية التي تضفي على المرأة أناقة لافتة بلمسة بسيطة.

وتبدو هذه الأقراط غاية في الفخامة في السهرات حيث تتدلى بنعومة وتلفت الأنظار بتكامل تصميمها المتدرج تماماً كالثريات فتجعل منك نجمة الحفل بلا منازع.

ولأجل سهراتك الشتوية الفاخرة انتقينا لك بعض أقراط الماس Chandelier الفاخرة التي تكمل فخامتك ببريق الماس والأحجار الكريمة.

 

أقراط الماس Chandelier

قدمت العديد من علامات المجوهرات أقراط الماس الثريا بالعديد من التكوينات الفاخرة، حيث برعت في صياغتها من الذهب الأبيض والماس بقطع متنوع بين الباغيت والبرلنت والاجاصة.

كارتييه

فمن كارتييه يلفتنا التكوين التاريخي لأقراط الثريا من الماس والذهب الأبيض حيث تألقت بماسات برلنت وماسات بقطع الاجاصة في تكوين فخم.

كما إنتقينا أقراط أخرى من كارتييه كثريا كلاسيكية فاخرة تنبثق منها الماسات الأنيقة في تصميم لافت.

تيفاني

و رأينا أقراط الماس chandelier من تيفاني التي تبدو كثريا تتدلى منها الماسات الفاخرة، وفي تصميم آخر من تيفاني نرى فخامة الماس بقطع الاجاصة في تصميم الاقراط الراقية.

شانيل

ومن علامة شانيل نرى ابداع الدار الفرنسية في تحويل أقراط الماس chandelier الى مرادف تصميمي لأسلوب شانيل في الخياطة الراقية، حيث استخدمت الماس والذهب الأبيض للتعبير عن خياطة شانيل بأسلوب هندسي.

شوبارد

من شوبارد تلفتنا أقراط الماس الفاخرة التي اعتمدت على ماسات مثلثة الشكل وهي أقراط فاخرة تناسب فساتين السهرة وحفلات الكوكتيل.

دي بيرز

أما علامة دي بيرز فقد حولت أقراط الماس الثريا الى نمط فني ابداعي حيث قدمتها بنسق الثريا ولكن بوحدة زخرفية تعتمد على الأزهار الرقيقة.

لويس فويتون

بينما قدمت لويس فويتون أقراط الماس chandelier  بتصميم رائع يحمل لمحة الأرت ديكو المميزة للعلامة الفرنسية  من الذهب الأبيض والماس مع لمسة رقيقة من الزمرد.

ديور

وفي أقراط ديور الثريا المستوحاة من قصر الفرساي رأينا تصميماً ساحراً من الذهب الأبيض والماس يحاكي الثريات التاريخية التي كانت تضاء بالشموع.

أقراط الماس chandelier مع الأحجار الكريمة

تمزج بعض علامات المجوهرات الفاخرة بين الماس والأحجار الكريمة في أقراط الماس Chandelier  الأنيقة لتضفي المزيد من الفخامة والترف على الاطلالة.

بوتشيلاتي

ومن هذه الأقراط تلفتنا أقراط علامة بوتشيلاتي من الماس والزمرد والذهب الأبيض مع الأصفر المصممة بتفاصيل الأرت ديكو وفخامة الثلاثينات.

بولغاري

كما رأينا امتزاج الماس مع الذهب الأبيض والياقوت الأزرق في أقراط الماس الثريا من علامة بولغاري وهي من مجموعة بولغاري ديفا.

شوبارد

أما علامة شوبارد فهي دائماً ما تحتفي بأقراط الماس الثريا الراقية التي تناسب السجاد الأحمر، مثل أقراط الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر بتصميم غني وفاخر، أو أقراط الذهب الأبيض مع الماس وأحجار التورمالين بلونها الأزرق الصافي في قطع بشكل قطرة الماء.

غراف

أما علامة غراف فقدمت أقراط الماس الثريا في تصميمات بديعة متعددة جمعت بين الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأحمر بقطع الاجاصة الفاخر أو الماس مع الزمرد المتدلي بقطع الاجاصة أيضاً.

هاري ونستون

علامة هاري ونستون قدمت أقراط الماس chandelier بتصميم يعبق بالفخامة والكلاسيكية من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الأكوامارين الساحرة بقطع الإجاصة والماركيزة.

فان كليف أند أربلز

أما علامة فان كليف أند أربلز فقد جمعت بين الياقوت الأزرق والتورمالين في تصميم مبهر لأقراط الماس بشكل الثريا وإعتمد التصميم على حجر كبير من التورمالين بقطع الاجاصة.

ديور

ومن علامة ديور نطالع أقراط مستوحاة من ثريات قصر الفرساي الفاخر بملامحه التاريخية حيث نرى ثريا أنيقة تتدلى في تصميم من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

شانيل

بينما قدمت علامة شانيل أقراط الثريا بتصميم عصري غرافيكي يعبر عن أسلوب خياطة وتبطين شانيل الهندسي الشهير بتصميم جمع بين الذهب الأبيض والذهب المشغول والماس والياقوت الوردي.